هل ينهى الميركاتو الصيفى عصر "BBC" الريال و"MSN" برشلونة؟

الأربعاء، 26 يوليو 2017 11:09 م
هل ينهى الميركاتو الصيفى عصر "BBC" الريال و"MSN" برشلونة؟ لاعبو برشلونة وريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الممكن أن يشهد الموسم الكروى الجديد 2017/2018، انتهاء عصر اثنين من الثلاثى الهجومى الأكثر نجاحات فى تاريخ كرة القدم، نتيجة لبعض التغييرات التى يمكن أن تحدث خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى الغريمين التقليدين بإسبانيا "ريال مدريد، برشلونة".

الثلاثى الهجومى فى برشلونة وريال مدريد
الثلاثى الهجومى فى برشلونة وريال مدريد

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه من الممكن أن تنتهى المنافسة القوية بين ثلاثى ريال مدريد الهجومى المعروف بـ "BBC"، ونظرائهم فى صفوف برشلونة "MSN"، بعد 3 سنوات من المقارنة بينهما فى عدد الأهداف والأسيست ودقائق المشاركة لكل منهما.

مبابى
مبابى

 

وأضافت الصحيفة أن الوضع على وشك أن يتغير فى صفوف ريال مدريد، حيث من المحتمل انضمام النجم الفرنسى الشاب كليان مبابى قادما من موناكو مقابل 180 مليون يورو، فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ كرة القدم، ولذلك فإنه لن يكون من السهل جلوسه على مقاعد البدلاء لأحد الثلاثى الهجومى "كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، جاريث بيل".

نيمار
نيمار

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الوضع مهدد أيضا فى الفريق الكتالونى لأفضل ثلاثى هجومى فى التاريخ "ليونيل ميسي، لويس سواريز، ونيمار دا سيلفا"، خاصة مع اقتراب النجم البرازيلى من الرحيل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى فى صفقة تاريخية هى الأخرى تصل إلى 222 مليون يورو هى قيمة كسر الشرط الجزائى فى عقده مع برشلونة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة