أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إصابة ريبيرى فى ودية إنتر ميلان

الخميس، 27 يوليو 2017 07:21 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إصابة ريبيرى فى ودية إنتر ميلان ريبيرى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ الألمانى، أن الفرنسى فرانك ريبيرى لاعب وسط الفريق البافارى، لا يعانى من إصابة خطيرة، وسيحتاج فقط إلى الراحة لمدة يومين إلى ثلاثة أيام.

مدرب بايرن ميونخ يطمئن الجمهور على حالة ريبيرى
 

قال الإيطالى كالو أنشيلوتى فى تصريحات صحفية ادلى بها عقب هزيمة الفريق البافارى من إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون مقابل في كأس الأبطال الدولية، والتى أقيمت اليوم الخميس فى سنغافورة وخسرها 2/0، أن ريبيرى يعانى من جرح قطعى صغير فى الكاحل وسيحتاج فقط إلى الراحة لمدة يومين إلى ثلاثة أيام.

تغريدة بايرن ميونخ
تغريدة بايرن ميونخ

 

وكان لاعب الوسط الفرنسى قد تعرض للإصابة خلال الدقيقة 34 من عمر المباراة التى أقيمت اليوم، وتلقى العلاج من الطاقم الطبى لبايرن ميونخ قبل أن يتم استبداله بميلوس يانتوفيتش.

 

وعلى صعيد آخر قال مدرب بايرن ميونخ فى تصريحاته اليوم: "الأداء اليوم كان جيدًا، لقد ارتكبنا خطأ واستقبلنا هدفين، ولكننى استخدمت العديد من اللاعبين الشباب".

 

ميلان يخطف هدف مانشستر يونايتد بـ35 مليون استرلينى

 

عقد ميلان الإيطالى اتفاقًا مبدئيًا مع بايرن ميونخ الألمانى، بشأن ضم البرتغالى الشاب ريناتو سانشيز، فى صفقة مخفضة بلغت قيمتها 35 مليون جنيه استرلينى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن سانشيز الذى كان على رادار مانشستر يونايتد كل صيف، وافق على الانتقال لصفوف ميلان الإيطالى، خلال الصيف الحالى.

وكان المهاجم البرتغالى الشاب قد قال فى تصريحات صحفية أول أمس الثلاثاء بعد مشاركته فى فوز بايرن ميونخ على تشيلسى بنتيجة 3-2، فى المباراة الودية التى أقيمت فى سنغافورة، بان مستقبله غير واضح فى صفوف الفريق البافارى.

سانشيز
سانشيز لاعب بايرن ميونخ

 

وقال سانشيز: "أنا غير راض، بالطبع، وأود أن ألعب أكثر لهذا السبب أريد أن أغير الفريق وأذهب إلى نادٍ أستطيع الحصول فيه على فرصة أكبر للعب".

وأضاف المهاجم الشاب قائلاً: "ميلان هو خيار مثير للاهتمام، وإذا حصلت على الفرصة وأعلن النادى نيته فى دفع مبلغ انتقالى سأفكر فى الأمر".

يذكر أن المهاجم العمر 19 عامًا، انتقل إلى بايرن ميونخ الألمانى بعد مساعدته البرتغال فى التتويج بلقب يورو 2016، ولكنه لم يكن سعيدا خلال عامه الأول فى الفريق البافارى، وبالرغم من أن تعاقده مع بطل الدورى الألمانى يتبقى به 4 سنوات إلا أن كارل هيانز رومينيجه رئيس البايرن أكد على السماح له بالانتقال لأى فريق يستطيع دفع مبلغ قدره 42 مليون جنيه استرلينى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة