السيطرة على حريق نشب داخل مسجد فى سوهاج

الخميس، 27 يوليو 2017 08:22 ص
السيطرة على حريق نشب داخل مسجد فى سوهاج اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد علاء نمشة مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بمسجد عمر بن الخطاب التابع للأوقاف بالمراغة دون حدوث خسائر بالأرواح نتج عن الحريق تلف "4" أجهزة تكييف و"7" مراوح وكمية من السجاد.

 

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد بنشوب حريق داخل مسجد وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وبالانتقال والفحص تبين التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية بنشوب الحريق بمسجد عمر بن الخطاب التابع للأوقاف والكائن بذات الناحية، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات فى احتراق 4 أجهزة تكييف و7 مراوح وكمية من السجاد، وبسؤال أيمن عبد المنعم أحمد أبو ضيف 38 سنة إمام وخطيب المسجد، وعادل محمد أحمد عبد المقصود 54 سنة عامل العهدة بالمسجد أيدا ما جاء بالفحص ورجحا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ونفيا الشبهة الجنائية، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة.

 

تم تحرر محضرا بالواقعة برقم 3070 إدارى المركز لسنة 2017 وبالعرض على النيابة العامة قررت صرف المذكورين من سراياها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة