بالصور.. محافظ الأقصر يلتقى بأهالى قرية أصفون المتضررة من المياة الجوفية بإسنا

الخميس، 27 يوليو 2017 01:58 م
بالصور.. محافظ الأقصر يلتقى بأهالى قرية أصفون المتضررة من المياة الجوفية بإسنا محافظ الأقصر يلتقى بأهالي قرية أصفون المتضررة
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إلتقي محمد بدر محافظ الأقصر، بوفد من اهالي قرية اصفون بمدينة إسنا بالاقصر المتضررة من أزمة المياة الجوفية، وذلك لبحث معهم خطة استكمال مشروعات الصرف الصحي والخطوات التي اتخذتها المحافظة لحل مشكلة ارتفاع منسوب المياه الجوفية التي تهدد منازل المواطنين في عدد من قري اسنا.

وأكد المحافظ خلال اللقاء الذي عقد بديوان عام محافظة الأقصر ، إتخاذ المحافظة خطوات جادة لانهاء المشكلة، لافتاً إلي أن الحلول المؤقتة لن تعالج المشكلة بشكل جذري، وأنه يجري بحث كافة المقترحات والافكار والعروض المقدمة من عدد من المؤسسات لحل المشكلة ودراستها بشكل جيد مع كافة المتخصصين.

وخلال الاجتماع قدم المحافظ عرضا موجزا لاهالي مدينة إسنا متضمنا خطة تطوير المنظومة الصحية عبر استكمال مستشفي إسنا الجديدة ومدها بأحدث الأجهزة لتقديم خدمة طبية تليق بالمواطنين، كما استعرض معهم أبرز المشروعات التي تعتزم المحافظة تنفيذها والتي منها اكبر محطة توليد كهرباء بقرية الهنادي لتغطية عدد من المحافظات المجاورة ودعم الجهد الكهربي وتقويته بها، بالإضافة الى المشروعات الأخرى التي يجرى بحثها ودراستها في مختلف المجالات بما يحقق تنمية وتقدم لمدينة اسنا ، مؤكدا أن إسنا وارمنت يحظيان بدعم كامل من قبل الحكومة .

محافظ الأقصر يلتقي بأهالي قرية أصفون المتضررة من المياة الجوفية بإسنا (1)
محافظ الأقصر يلتقي بأهالي قرية أصفون المتضررة من المياة الجوفية بإسنا 

 

محافظ الأقصر يلتقي بأهالي قرية أصفون المتضررة من المياة الجوفية بإسنا (2)
محافظ الأقصر يلتقي بأهالي قرية أصفون المتضررة من المياة الجوفية بإسنا 

 

محافظ الأقصر يلتقي بأهالي قرية أصفون المتضررة من المياة الجوفية بإسنا (3)
محافظ الأقصر يلتقي بأهالي قرية أصفون المتضررة من المياة الجوفية بإسنا 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة