رئيس الوزراء اليمنى يؤكد أهمية الانتصارات التى حققها الجيش الوطنى

الخميس، 27 يوليو 2017 09:10 م
رئيس الوزراء اليمنى يؤكد أهمية الانتصارات التى حققها الجيش الوطنى الجيش اليمنى
عدن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر، على الأهمية الاستراتيجية التي تحققت بعد الانتصارات الكبيرة التي اجترحها الجيش الوطني والمقاومة المسنودين بقوات التحالف العربي فى معسكر خالد بن الوليد بمحافظة تعز.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم الخميس، اجتماع مجلس الوزراء الدورى اليوم في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن بحضور محافظ عدن عبدالعزيز المفلحى.

وثمن المجلس عاليا المساعدات التى قدمتها دولة الإمارات لليمن في المجالات الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات، وأشاد بأهمية الدعم الذي دُشن مؤخرا بمنح عدد من الحافلات لمؤسسة النقل، التى من خلالها ستشهد تحسنا كبيرا فى حركة النقل البرى انطلاقا من العاصمة المؤقتة عدن وما جاورها من محافظات ووصولا إلى كافة محافظات الجمهورية في مراحل قادمة.

وأشار بن دغر إلى أنه سيتم توزيع الحافلات للمرافق والمؤسسات الحكومية عبر مؤسسة النقل وفقا للأولويات الملحة، وسيتم التركيز فى المرحلة الأولى على مدينة عدن والمدن الرئيسية لما تعانيه من كثافة سكانية، الأمر الذي سيخفف من شدة الازدحام فى عملية السير في الطرقات والخطوط الرئيسية.

وقال " ستستمر الحكومة وبتوجيهات وبمتابعة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بذل كل الجهود لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنيين وخاصة في القطاعات الخدمية، الكهرباء، والصحة، والمياه، والطرقات، التعليم".

وأضاف "وتعمل الحكومة بدفع قيمة المشتقات النفطية لمحطات التوليد شهرياً بمبلغ يصل إلى (60) مليون دولار أمريكى شهرياً وتدفع بالدولار حفاظاً على استقرار العملة المحلية التى حافظت على قيمتها في الفترة الماضية برغم الظروف الصعبة التى تعيشها بلادنا وانعدام شبه تام للعملة الصعبة".

وشدد رئيس الوزراء على العمل المؤسسى البناء الذى يخدم المواطن والدولة بدرجة أولى والبحث لإيجاد دعم للمشتقات النفطية لمحطات الوقود والجيش والأمن وتنظيم آلية محددة لتلافي أي اختناقات أو أزمات في المشتقات النفطية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة