مستشار الرئيس الفلسطينى: حماس تحمل شعارات فارغة.. وبلا أى رصيد على الأرض

الجمعة، 28 يوليو 2017 09:14 م
مستشار الرئيس الفلسطينى: حماس تحمل شعارات فارغة.. وبلا أى رصيد على الأرض محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطينى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطينى، إن حركة حماس عبارة عن شعارات فارغة، ولم يكن لها أى رصيد على الأرض فى الأزمة الأخيرة، بل أن القيادة الحقيقة كانت للجماهير الفلسطينية بتناغم وتواؤم كامل مع القيادة الفلسطينية، موضحاً أن الشعب الفلسطينى مصمم على الانتصار والصمود، وقادر أن يبقى محافظاً على المقدسات، ولكن استعادة المقدسات تحتاج إلى عزيمة وجه عربى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، أن الزعماء والحكومات العربية صاحبة القرار، وتستطيع أن تقرر ما يجب عليها أن تفعل أمام القضية الفلسطينية، مشيراً إلى أن الشعوب لا يكون بمقدورها أن تفعل أضعف الإيمان، وهو أن تتحول إلى قضية يومية فى ذهن المواطن العربى.

وتساءل الهباش، "أين قضية القدس من المدارس والجامعات العربية والإعلام العربى، ليس فقط بشكل موسمى، ونتمنى ألا يعرض فى حال وجود صدام أو مشكلة؟"، مشدداً على ضرورة كسر الحصار الذى تريد إسرائيل فرضه على المدينة المقدسة.

وذكر، أن هناك تواصل مع الأشقاء العرب، وأشاد الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن بالدول العربية التى وقفت وتحركت مع الأزمة، موضحاً أن أحد القيادات فى حماس تهجّم على المقدسيين المرابطين أمام المسجد الأقصى بالأمس، وحاول تصحيح الموضوع اليوم بقوله :"الحمد لله أنكم عدتم إلى دينكم".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة