أدهم السمان

الحياد فى معركة بقاء الأوطان "خيانة"

السبت، 29 يوليو 2017 08:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لن أكون حياديا ولن أصمت عن خطر يحاك ضد بلدى ولن أجامل على حساب مستقبل وطنى ولن أتراخى فى الدفاع عن ترابه ولن يقف المصريون مكتوفى الأيدى و"كلاب" الاستخبارات الأجنبية تخطط لهدم مصر.
 
من حقنا أن ندافع بدمائنا وأرواحنا عن بلادنا وعن جيشنا وشرطتنا ورئيسنا، من حقنا ألا نقف متفرجين عما يحدث من استباحة لدماء أولادنا، لماذا يستكثرون علينا حب بلادنا ويسعون لخلخلة وزعزعة إيماننا وثقتنا فى حكامنا ويريدون أن يتحكموا فينا وفِى مصائرنا؟
 
لن نتخلى عن جيشنا ولا عن رئيسنا ولا عن وطنيتنا ولا عن ترابنا ولا عن عزتنا ولا عن مستقبل أولادنا، وكفاكم تخريب يا عبدة الدولار وَيَا كهنة الشيطان ويا مرتزقة أجهزة الاستخبارات الأجنبية.. كفاكم ما حدث فلن ترهبونا ولن تخيفونا ولن تستمر ألاعيبكم .
 
من يقرأ المشهد جيدا خاصة بعد حصار المسجد الأقصى من أحفاد القردة والخنازير وعدم السماح للمصلين بأداء صلاتهم سيتأكد ويتيقن أن من نحاربه هو عدو جاء ليدمر مصر فقط وبأموال من كنّا نظنهم أشقاءنا وبأجهزة استخبارات من ينصب نفسه خليفة للمسلمين.
 
لماذا لم نر لـ"داعش" ومن يموله ويخطط له موقفا واضحا من القدس؟ لماذا وقف تنظيم داعش مكتوف الأيدى ولَم يحارب إسرائيل من أجل نصرة القدس؟ أم أن هذا التنظيم اللعين ومن يموله استباحوا دماء المصريين فقط، واستحلوا لأنفسهم تخريب بلادنا بحجة الدفاع عن الشرعية والدفاع عن الإسلام .
لماذا لا يذهب تنظيم داعش الشيطانى لتحرير فلسطين من أيدى اليهود؟ أم من يسيطر على تفكيرهم ويمولهم أقنعهم أن المصريين هم الأعداء وإسرائيل هى الصديقة الخلوقة.
 
يا من تهاجمون كل شىء من أجل الهجوم فقط ومن أجل حفنة من الأموال كفاكم عبثا بِنَا وبعقولنا، لماذا تطلبون منا أن نكون حياديين فى معركة أنا وأخى وأختى وأولادى طرف فيها، كيف تطلبون منا الحيادية وأيديكم ملوثة بدماء أبنائنا؟
 
من يشمت فى بلدى فهو خائن ومن يسكت ويتفرج فهو خائن ومن يقف فى المنطقة الرمادية فهو خائن ومن يصفق لأعداء مصر فهو خائن .
أتمنى أن يعلم المصريون أن هناك خططا يدبرها أحفاد الشياطين لخراب مصر، وإن شاء الله لن يستطيعوا أبدا أن يكسروا إرادة أبناء هذا الوطن.
ستظل مصر دائما وأبدا أبية وقوية وبعيدة المنال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة