بالصور ..انطلاق سباق دراجات للهواة أمام ميناء السويس ببور توفيق

السبت، 29 يوليو 2017 12:14 م
بالصور ..انطلاق سباق دراجات للهواة أمام ميناء السويس ببور توفيق سباق الدراجات بالسويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق سباق الدراجات للهواة من أمام ميناء السويس بمنطقة بورتوفيق بالسويس والذي نظمته الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع إدارة التنمية الرياضية بمديرية الشباب والرياضة، وذلك اليوم السبت.

وبدأ اللواء أحمد حامد محافظ السويس، إشارة بدء السباق، بمشاركة اللواء عبد العظيم رئيس حى السويس و العميد إيهاب حسن رئيس حى الأربعين و المهندس محمود فوزى رئيس حى فيصل وعدد من القيادات بالمحافظة الذين تقدموا السباق.

انطلق السباق من منطقة بورتوفيق مرورا بمسرح إسماعيل ياسين ثم كورنيش السويس وانتهى أمام المدينة الرياضية بمنطقة الملاحة بحى السويس والملاصقة لمديرية الشباب والرياضية بالمحافظة.

وقال  الكابتن سعيد محمد، وكيل وزارة الشباب والرياضية بالسويس، إن الاشتراك فى البطولة كان مجانا وأن المراحل السنية التى شاركت فى السباق من سن 16 إلى 25 سنة، مشيرا إلى أنه كان من ضمن شروط المسابقة عدم السماح بالمشاركة بدراجات السباق المجهزة والإشتراك بالدراجات العادية فقط.

وأضاف سعيد محمد، أن المتسابقين قطعوا مساقة السباق ١٠ كيلومترات بدأت من أمام باب الميناء ببورتوفيق وانتهت بالمدينة الرياضية بالملاحة.


 


 


 


 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة