أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. لو بتجهزى.. اعرفى كل حاجة عن أشكال وأسعار "مفارش العروسة"

السبت، 29 يوليو 2017 02:37 م
بالفيديو.. لو بتجهزى.. اعرفى كل حاجة عن أشكال وأسعار "مفارش العروسة" مفارش العروسة
كتبت: منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عندما تسمع الفتاة اسم "مفرش العروسة" وترى أشكاله وألوانه تشعر بالبهجة، وتظهر ابتسامة خجولة مصحوبة فى مخيلتها بالمفرش الخاص بها، فـ"مفرش العروسة" هو الشىء الوحيد الذى يعد من الكماليات، ولكن لا يمكن الاستغناء عنه.

"اليوم السابع" طاف الأسواق ورصد أنواع وأشكال "مفرش العروسة"، والتقى مع التاجر "مجد مروان"، والذى قال: "مفارش العروسة تستخدم كمظهر جمالى لحجرة النوم فى يوم الصباحية".

وأضاف: "أنواع المفارش متعددة، فأغلبها مصنع فى مصر بخامات مستوردة ومنها المستورة بالكامل، ومن خامتها الأقمشة الستان لتعطى لمعة، الفيبر، والجبير، كما يتم تطريز المفرش بأجمل وأرق الأشكال المتنوعة سواء كانت باللولى أو الخرز أو السرما"، ومنها المصنوع يدويًا، أو آليا بالماكينات، كما أن التصميمات منها الهندى والتشيكى، وأجمل ألوان مفرش العروسة الأبيض، ولذلك لابد الاهتمام به وتنظيفه جيدًا إما فى المغسلة أو يقلب على الظهر ويتم وضعه فى غسالة الأوتوماتيك، أو ينقع فى البانيو مع الشامبو لمده ساعة ثم يخرج يصفى ويترك ليجف".

 

وعن كيفية معرفة العروس لجودة القماش، قال "مجد"، "لابد وأن يكون المفرش كبير يغطى السرير بأكمله، والخياطة تكون من الجانبين، ولا يوجد سعر محدد لمفرش العروسة، ولكنه يبدأ من 400 جنيه، ولا يوجد سقف محدد لسعره".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة