ضاحى خلفان لقطر: تآمرتم لاغتيال قادة السعودية ألا تستحون الخوان

السبت، 29 يوليو 2017 09:30 م
ضاحى خلفان لقطر: تآمرتم لاغتيال قادة السعودية ألا تستحون الخوان ضاحى خلفان
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الفريق ضاحى خلفان، قائد شرطة دبى السابق، هجوما حادا على قادة قطر، قائلا، لقد كذب الذين قالوا إن المملكة تمنع مواطنا قطريا من الحج...أخلاق آل سعود أرفع وأنبل يا قطر الحمدين الشريرين، يعنى تآمرتم على اغتيال قادتها وتجنيد متقاعديها وموظفيها فى الخارج بهدف إنهاء اسم يذكر للسعودية كشفكم الله..غضبت المملكة.. ذهبتم تسبونها دوليا، حتى وصلتم إلى الأمم المتحدة ألا تستحون أيها الغشمان الخوان.

 

وتابع ضاحى خلفان عبر حسابه الرسمى على موقع التغريدات القصيرة تويتر، لا تتأسفوا على قطر بل احمدوا الله أنها معزولة... دولة إرهاب وشر..فى عهد تنظيم الحمدين،  الاعتراف بالخطأ فضيلة لا يعرفها الحمدين وبطانتهما،  اللى يخلى فى ذمته مؤامرة لاغتيال ملك مثل الملك عبدالله طيب الله ثراه ..ذمته تتسع لمنع حاج من أداء الحج، التكامل الدفاعى والتجارى والسياسى مع المملكة اليوم فى وجه الهجمة الفارسية ضرورة حتمية، لسنا دعاة حرب ولكنا رسل سلام نعادى من يعادينا.

 

وأضاف: توحيد الخطاب القطرى الإيرانى الإرهابى تجاه المملكة،  الله يغربل راسم السياسة القطرية كم هو عبيط.. يعنبوك ما تفهم ولا تدرك سياسة زعران، لو اختلف مع المملكة أكبر اختلاف لا أخاطبها بخطاب إيران التدويلى للحرمين، الله يبحص سياسة قطر كان خليجنا حلو قبل الحمدين، وبنا إننى رأيت اليوم فى المنام أن ما تفعله قطر فتنة لأمة محمد من أهل السنة فسيكون موقفى بعد ساعات مختلف لمدة شهر، أسأل الله تعالى أن ينقذنا من فتنة قطر، اتقوا الله يا حكام قطر، ما هذه القيادة القطرية التى لا تقبل النصيحة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة