مى سليم: غيابى عن سوق الغناء 7 سنوات لم يكن بإرادتى و"ولا كلمة" عوض تعبى

السبت، 29 يوليو 2017 07:00 ص
مى سليم: غيابى عن سوق الغناء 7 سنوات لم يكن بإرادتى و"ولا كلمة" عوض تعبى مى سليم
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة مى سليم إنها انتظرت كثيراً حتى يخرج ألبومها الجديد "ولا كلمة" إلى النور، بعد فترة من التحضيرات وتسجيل الأغانى لمدة عامين كاملين، مشيرة إلى أن طرح الألبوم على تطبيق أنغامى قبل طرحه فى الأسواق ساهم كثيراً فى حصول المستمعين على فكرة حول الأغانى الموجودة فى الألبوم.

 

وأضافت مى سليم، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنها استقبلت ردود فعل جيدة جداً حول عدد من الأغانى داخل الألبوم فى الأيام الماضية قبل طرحه فى الأسواق، وحظيت أغنية "ابن الأصول" بالاهتمام الأكبر مع المستمعين، خاصة أن كلمات وموضوع الأغنية قريب من الناس ومعظم الذين استمتعوا إلى الألبوم تحدثوا معها حول تلك الأغنية تحديداً كما أشادوا بالألوان الغنائية التى قدمتها ما بين الرومانسى والدرامى والسريع.

 

وتابعت مى أن الأمر الآن أصبح مختلف تماماً بعدما أصبح الألبوم متاحا فى الأسواق وعلى يوتيوب وأيضاً على مختلف الإذاعات، وذلك يسهل أمام الجمهور للاستماع إلى الألبوم لاسيما وأن تطبيق أنغامى لا يستعمله الكل قائلة: "لما الألبوم نزل على أنغامى ماما قالت لى إيه أنغامى دا، يعنى اسمعه إزاى"، ولكن يوتيوب والسى دى "سهل استخدامهم".

 

واستطردت مى سليم أن فترة الغياب 7 سنوات عن السوق الغنائى لم يكن بإرادتها لأن آخر ألبوماتها "لينا كلام بعدين" الذى طرحته فى عام 2010، قامت الثورة بعده ومنذ ذلك الحين والسوق الغنائى به كساد، كما أن مسألة القرصنة أصبحت تؤثر كثيراً بالسلب على الإنتاج الغنائى، مما جعل شركات إنتاج الأغانى تغلق ولا تتحمس للإنتاج مرة أخرى، وفى هذا الوقت جاءتنى فرصة التمثيل واستمريت فيها حتى الآن، ولكن لم أكن أخطط أن أغيب عن الغناء وأركز فى التمثيل، ولكن فى النهاية نجاح الألبوم عوض "التعب" التى عشتها على مدار أكثر من عامين.

 

وقالت مى إنها لا تريد الغياب سنوات مرة أخرى عن الغناء وتتمنى أن يكون لها ألبوم كل عامين أو ثلاثة فقط ولكن هذا ليس بإرادتها وحسب الظروف المحيطة، إلا أنها متفائلة بتحقيق "ولا كلمة" نجاحا جيداً يجعلها تتحمس للخطوات المقبلة، وأعتبر "ولا كلمة" نقطة تحول فى مشوارى الغنائى.

 

واختتمت مى سليم حديثها عن استعدادها خلال الألبوم المقبلة لتصوير أغنية "ولا كلمة" على طريقة الفيديو كليب، بعدما تم الاتفاق مع الشركة المنتجة على كل التفاصيل، وجار اختيار مخرج الكليب لتصويره وطرحه مباشرة فى الأيام المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة