7 أخبار رياضية لا تفوتك

الإثنين، 03 يوليو 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين 3 / 7 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، وجاء أبرز 7 منها، سموحة يخسر من الطلائع 2/1 ويبتعد عن المربع الذهبى، متعب والغزال على رأس 21 لاعبا فى قائمه الأهلي لمواجهة المصرى واستبعاد الأساسيين، ومجلس الزمالك يتفق مع مرتضى منصور على تأجيل الإطاحة بإيناسيو ومعاونيه.

 

بالفيديو.. سموحة يخسر من الطلائع 2/1 ويبتعد عن المربع الذهبى

فاز فريق طلائع الجيش على سموحة، بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ33 للدورى.

 

متعب والغزال على رأس 21 لاعبا في قائمه الأهلي لمواجهة المصرى

 
أعلن حسام البدرى المدير الفني للأهلى قائمة من 21 لاعبا استعدادا لمواجهة المصري غدا الثلاثاء بالجولة ٣٣ من الدوري الممتاز.
 
 

الإسماعيلى يطبق لائحة العقوبات على "بوشا" المتمرد

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أبو طالب العيسوى تطبيق لائحة العقوبات على محمد أبو المجد "بوشا" لاعب الدراويش بسبب تمرده على إدارة ناديه وانقطاعه عن التدريبات الجماعية بدون الحصول على إذن مسبق.

 

الأهلي يتراجع عن إقامة معسكر فى الإسكندرية قبل مواجهة القطن

 
تراجع الجهاز الفني  للأهلي، بقيادة حسام البدرى، عن إقامة معسكر للفريق فى الإسكندرية عقب لقاء المصرى غدا الثلاثاء باستاد برج العرب.
 
 

القطن الكاميرونى يبلغ الأهلي بوصوله الخميس.. والحكم يحدد موعد قدومه

 
أبلغ فريق القطن الكاميرونى نظراءهم فى الأهلي بوصولهم يوم الخميس المقبل قبل مواجهة الفريقين المرتقبة فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل.
 
 

مجلس الزمالك يتفق مع مرتضى منصور على تأجيل الإطاحة بإيناسيو ومعاونيه

 
توصل أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، إلى اتفاق مع مرتضى منصور رئيس النادى، على تأجيل الإطاحة بالبرتغالى إيناسيو المدير الفنى ومعاونيه، بعد الجلسة التى عقدها الأعضاء مع منصور فى مقر قلعة ميت عقبة.
 
 

الزمالك يطلب كابوريا رسميا من المصرى وجلسة لحسم الصفقة

 
تقدم نادى الزمالك بطلب رسمى لمسئولى نادى المصرى للحصول على خدمات أحمد كابوريا لاعب النادى البورسعيدى، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة