أخبار بايرن ميونخ اليوم: فيدال يكشف عن سبب هجومه على كيميتش فى نهائى القارات

الإثنين، 03 يوليو 2017 08:30 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم: فيدال يكشف عن سبب هجومه على كيميتش فى نهائى القارات فيدال خلال هجومه على كيميتش فى نهائى كأس القارات
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف أرتورو فيدال، نجم خط وسط نادى بايرن ميونخ الألمانى ومنتخب تشيلى، بهجومه الشديد على زميله جواو كيميتش لاعب منتخب ألمانيا، خلال المباراة النهائية لكأس القارات التى جمعت الطرفين أمس، الأحد، وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

فيدال خلال هجومه على كيميتش
فيدال خلال هجومه على كيميتش

نجم بايرن ميونخ يكشف عن ما قاله لكيميتش فى نهائى القارات

قال نجم منتخب تشيلى فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنه هاجم فعلياً زميله داخل البافارى "كيميتش" لكنه لم يقول له سوى أن يتحدث قليلاً ويلعب كرة القدم أكثر.

وأضاف لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ خلال تصريحاته، إن ما حدث مع كيميتش وارد فى جميع المباريات، مؤكدا أن الأجواء كانت حماسية بشدة ولكنهما لا يزالوا أصدقاء.

وكان جواو كيميتش لاعب بايرن ميونخ قد تفوق على زميله أرتورو فيدال وحصد لقب كأس القارات للمرة الأولى فى تاريخ المانشافت بعد الفوز عليه بهدف نظيف، الجمعة الماضي ، فى المباراة النهائية.

توليسو خلال توقيعه على عقود إنضمامه إلى بايرن ميونخ
توليسو خلال توقيعه على عقود إنضمامه إلى بايرن ميونخ

مدرب بايرن ميونخ واثق فى توليسو لخلافة ألونسو

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني ثقته الكبيرة فى الفرنسي كورينتين توليسو لاعب البافارى الجديد لخلافة قادر على خلافة تشابي ألونسو في منطقة وسط الملعب.

وقال المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى فى تصريحات لموقع "fourfourtwo"، إن توليسو لاعب خط وسط جيد، وهو متكامل وجيد في التمرير والهجوم والتمركز الدفاعي، ولديه فرصة كبيرة للتحسن أكثر فيما هو قادم.

وأشاد أنشيلوتى بالمستوى الفنى لـ"توليسو" قائلا: "لاعب شاب وقدم مباريات جيدة مع ليون ولكن أعتقد أنه معنا سيتطور بشكل أكبر، وسيجعل خط وسط فريقنا متكامل"، مؤكداً فى الوقت نفسه على أنه يملك الشخصية التى تساعده على خلافة ألونسو فى هذا المركز.

وعن سيباستيان رودى قال مدرب بايرن ميونخ إنه صفقة جيدة، خاصة أنه لاعب تكتيكي جيد، وسيكون هناك منافسة قوية في هذا المركز، ولكن مع كثرة المباريات أعتقد أن كل اللاعبين سيكون لديهم فرصة للعب.

وكان المخضرم ألونسو قد أعلن اعتزاله كرة القدم عقب نهاية الموسم المنصرم، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات. وانضم توليسو لصفوف بطل البوندزليجا، خلال فترة الانتقالات الحالية، مقابل 41.5 مليون يورو لمدة 5 سنوات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة