إدارة مواقف أسيوط تدفع بـ34 أتوبيس نقل ركاب وتتوعد مخالفى تعريفة الركوب

الإثنين، 03 يوليو 2017 01:59 م
إدارة مواقف أسيوط تدفع بـ34 أتوبيس نقل ركاب وتتوعد مخالفى تعريفة الركوب مواقف أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العميد علاء مبروك مدير إدارة المواقف، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن إدارة المواقف بالتنسيق مع إدارة مرور أسيوط دفعت بـ34 أتوبيس لنقل الركاب من على خط البدارى وساحل سليم تفاديا لأزمة استغلال السائقين لتحريك أسعار الوقود، وأشار إلى أن التعريفة المحددة لا تراجع فيها، وأنه تمت مراعاة المواطن ومالك السيارة لحظة وضع التعريفة الجديدة، ولا تهاون فى تطبيقها.
 
 
وأوضح مبروك أنه تم تحديد السيارات المخالفة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك وفقا للعقوبات التى حددها القانون وفقا للعقوبات التى أوضحها قرار المحافظ فى التعريفة الجديدة، وتم تعميمه على مواقف المحافظة.
 
وأكد مبروك أن الأتوبيسات تمكنت من حل الأزمة ونقل الركاب وتسبب فى التزام الكثير من السيارات المخالفة، خشية أن تطالها العقوبات المقررة.
 
فيما خالف سائقو مركز البدارى بمحافظة أسيوط التعريفة المقررة لنقل المواطنين من مركز البدارى إلى المراكز المجاورة، وقامت إدارة المرور والمواقف بالدفع بسيارات وأتوبيسات تابعة للمحافظة لنقل الركاب.
 
وقال "ص.ل" سائق 45 سنة إن أجرة الراكب من مركز البدارى حتى محافظة أسيوط كانت 4 جنيهات قبل ارتفاع أسعار البنزين والسولار، وبعد هذا الارتفاع تم إقرار التعريفة الجديدة وأصبحت 4 جنيهات ونصف زادت نصف جنيه فقط، وهى زيادة غير منصفة، حيث إن المسافة من البدارى إلى محافظة أسيوط تبلغ 40 كيلو متر الوقت الذى زاد فيه التاكسى الذى لا يخرج عن إطار المحافظة جنيها كاملا.
 
 
 
 
اقبال-المواطنين-على-مواقف-السيارات-فى-أسيوط-(2)

 

 

اقبال-المواطنين-على-مواقف-السيارات-فى-أسيوط
 

 

 

مواقف-السيارات-فى-أسيوط-(2)
 

 

 

مواقف-السيارات-فى-أسيوط-(3)
 

 

 

مواقف-السيارات-فى-أسيوط
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة