الكاف: الزمالك دفع ثمن أداء دفاعه أمام كابس يونايتد

الإثنين، 03 يوليو 2017 10:12 ص
الكاف: الزمالك دفع ثمن أداء دفاعه أمام كابس يونايتد جانب من مباراة الزمالك وكابس يونايتد بملعب برج العرب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" عن خسارة الزمالك أمام كابس يونايتد، بطل زيمبابوى، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما عصر أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع الرسمى لـ"الكاف"، أن فريق كابس يونايتد أحيا آماله فى التأهل للدور ربع النهائى من منافسات دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الزمالك، موضحاً أن المهاجم عباس أميدو أشعل السباق فى المجموعة الثانية على التأهل لدور الثمانية بعدما سجل "ثنائية" فى شباك الزمالك.

وأضاف موقع الكاف، أن كابس يونايتد كان يحتاج للفوز ليعيد الحياة إلى مشواره، موضحاً أن الزمالك دفع ثمن أداء دفاعه المهتز، فى الوقت الذى كان يقاتل فيه على تسجيل هدف التعادل، حين تقدم خط الدفاع بالكامل للهجوم فى ركلة ركنية، لينجح دفاع كابس يونايتد فى تشتيت الكرة، ليمنح أميدو الفرصة ليمر من على جبر قبل أن يسدد فى مرمى أحمد الشناوى ليحسم الفوز.

ويتصدر اتحاد العاصمة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على أهلى طرابلس صاحب الوصافة، ثم كابس يونايتد فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما تراجع الزمالك للمركز الرابع والأخير بعدما توقف رصيده من النقاط عند 5.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة