بالصور.. 5 أفكار بسيطة لديكورات مختلفة لغرفة أطفالك

الإثنين، 03 يوليو 2017 09:00 ص
بالصور.. 5 أفكار بسيطة لديكورات مختلفة لغرفة أطفالك ديكورات لغرف الأطفال
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأطفال يكرهون الروتين والأشياء التقليدية ويبحثون عن أفكار جديدة بشكل دائم، كما يلفت انتباههم الألوان والأشكال، لذلك يجب أن تراعى الأمهات أن يخترن ديكورات مبتكرة ومميزة لغرف الأطفال حتى توفر لهم جو من الإبداع و الانطلاق يساعدهم على التعلم واكتشاف مواهبهم، وليس بالضرورة أن تكون الديكورات بميزانية كبيرة، فيمكنك استخدام أفكار بسيطة وتجددين بها شكل الغرفة.

وإليكِ مجموعة من الأفكار البسيطة التى يمكنك تنفيذها بسهولة:

الأشكال المجسمة
الأشكال المجسمة

1-استخدمى الأشكال المجسمة التى يحبها أطفالك مثل الشخصيات الكارتونية وقومى بلصقها على الحائط، مع ألوان الدهان المميزة وستحصلين على شكل يشبه اللوحة الفنية.

البراويز والأرفف الصغيرة
البراويز والأرفف الصغيرة

2-أما البراويز الصغيرة فيمكنك استخدامها بأكثر من طريقة، إذ يمكنك وضع اللوحات التعليمية داخلها أو الصور المحببة لأطفالك، وتعليقها على الجدران، وعليكِ مراعاة اختيار ألوان مبهجة، كذلك الأرفف الخشبية الصغيرة التى يمكنك استخدامها لوضع أغراضهم الصغيرة داخلها.

الدباديب
الدباديب

3-ويمكنك استخدام الدباديب بأحجامها المختلفة بشكل مميز، فقط قومى بتصميم مرجيحة صغيرة من خلال تثبيت حبلين فى السقف وبينهم لوح خشبى صغير، وضعى عليه الدباديب وستحصلين على شكل أنيق ومختلف.

مكبتة صغيرة
مكبتة صغيرة

4-استغلى قطع الأخشاب وقومى بلصقها بالغراء وقومى بتصميم مكتبة صغيرة لأطفالك وضعى فيها الكتب والقصص الخاصة بهم.

ورق حائط
ورق حائط

5-إن كنتِ فى بداية تجهيزك لغرفة الأطفال يمكنك اختيار ورق حائط بأشكال بسيطة تتناسب مع أطفالك، ولا تنسى وضع الأشكال التى تجذب انتباه الأطفال حتى تحصلين على شكل ديكور بسيط ومختلف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة