بالصور.. محافظ بورسعيد يستمع لشكاوى المواطنين بحى شرق

الإثنين، 03 يوليو 2017 04:24 م
بالصور.. محافظ بورسعيد يستمع لشكاوى المواطنين بحى شرق محافظ بورسعيد يتفقد سوق السمك
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الاثنين ، جولاته التفقدية علي مختلف الاحياء لمتابعة مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين حيث قام بتفقد منطقة سوق البازار .

واصل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، جولاته التفقدية علي مختلف الاحياء لمتابعة مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث قام بتفقد منطقة سوق البازار،والمرور علي البائعين والمحلات وطالبهم خلال الجولة بعدم المغالاة في الاسعار، واستجاب البائعين لمطلب المحافظ، وقاموا بتخفيض اسعار الخضروات والاسماك داخل السوق .

كما التقي المحافظ بعدد من المواطنين أثناء جولته وأكد لهم بأن هناك رقابة تموينية دائمة علي الاسواق لمنع المغالاة في الاسعار من جانب البعض، وذلك من خلال مباحث التموين ومديرية التموين،كما أصدر المحافظ توجيهاته إلي رئيس حي الشرق بتكثيف أعمال النظافة بالسوق وإزالة أي اشغالات تعوق حركة المواطنين والسيارات .

ووجه المحافظ تحذيراَ إلي أحدي الكافتيريات بنطاق حي الشرق بإزالة كافة المظاهر السلبية بها والمخالفات حول محيط الكافيتريا،قائلا :"أننا جميعا نسعى إلى عودة الشكل الجمالى للمحافظة، وإن هذا المكان يقع في افضل الاماكن بالمحافظة فلايصح أن يكون بهذه الصورة السيئة.

وأصدر الغضبان، توجيهاته بتوفير كافة الإمكانيات لمركز السلام للعيون للقيام بمهامة علي الوجة الأكمل تجاة المرضى ، جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ بورسعيد علي مركز السلام للعيون حيث تفقد خلالها المركز والالتقاء بالمرضى المترددين على المركز .

ووجه المحافظ بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمرضي، وكذلك الاهتمام بمستوى النظافة في جميع الاقسام بالمستشفى،يأتى ذلك في اطار الجهود التي تقوم بها محافظة بورسعيد للارتقاء بكافة الخدمات الطبية بالمحافظة.

المحافظ خلال جولته بسوق البازار
المحافظ خلال جولته بسوق البازار

 

جولة تفقدية للمحافظ بشوارع حي الشرق
جولة تفقدية للمحافظ بشوارع حي الشرق

 

 

المحافظ يلتقي بالمواطنين
المحافظ يلتقي بالمواطنين

 

 

المواطنين يتحدثون للمحافظ
المواطنين يتحدثون للمحافظ

 

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

محافظ بورسعيد خلال جولته بالمركز
محافظ بورسعيد خلال جولته بالمركز

 

 جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ

 

 

 جانب اخر من الجولة
جانب اخر من الجولة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة