تعرف على ترتيب جميع المنتخبات المشاركة فى مونديال السلة بعد أول جولتين

الإثنين، 03 يوليو 2017 02:47 م
تعرف على ترتيب جميع المنتخبات المشاركة فى مونديال السلة بعد أول جولتين منتخب شباب السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أول جولتين ببطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 سنة، والتى أسفرت عن تصدر ليتوانيا للمجموعة الثانية التى تقع بها مصر، حيث حسمت بعض المنتخبات موقفها فى الترتيب الخاص بمجموعات البطولة الأربعة، والبعض الآخر حائر فى مركزه، نظرا لتساويه فى النقاط مع منتخبات أخرى، ولكن فارق النقاط يمنحهم مركزا مؤقتا لحين انتهاء الدور التمهيدى والمقرر له غدا الثلاثاء.

فرنسا ونيوزيلاندا

فرنسا ونيوزيلاندا

المجموعة الأولى

فى المركز الأول جاءت فرنسا برصيد 4 نقاط بعد الفوز على كل من نيوزيلاندا والأرجنتين، المركز الثانى الأرجنتين برصيد 3 نقاط بعد الفوز على كوريا الجنوبية والخسارة أمام فرنسا، المركز الثالث نيوزيلاندا برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على كوريا والخسارة من فرنسا، المركز الرابع كوريا برصيد نقطتين بعد الخسارة أمام نيوزيلاندا والأرجنتين.

منتخب السلة
منتخب السلة

المجموعة الثانية

تتصدر ليتوانيا المركز الأول برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على كل من ألمانيا ومصر، المركز الثانى ألمانيا برصيد 3 نقاط بعد الخسارة من ليتوانيا والفوز على بورتريكو، المركز الثالث مصر برصيد 3 نقاط بعد الفوز على بورتريكو والخسارة أمام ليتوانيا، المركز الرابع بورتريكو برصيد نقطتين بعد خسارتها من مصر وألمانيا.

  كندا واسبانيا
كندا وإسبانيا

المجموعة الثالثة

إسبانيا فى المركز الأول برصيد 4 نقاط بعد الفوز على كل من اليابان وكندا، والمركز الثانى كندا برصيد 3 نقاط بعد الفوز على مالى ثم الخسارة من إسبانيا، أما المركز الثالث فجاء به اليابان بعد الخسارة من إسبانيا ثم الفوز على مالى، وفى المركز الرابع جاء منتخب مالى بنقطتين فقط بعد الخسارة أمام كندا ثم اليابان.

امريكا وانجولا
أمريكا وأنجولا

المجموعة الرابعة

تتصدر الولايات المتحدة المركز الأول بحصد 4 نقاط، بعد الفوز فى أول جولتين على كل من إيران ثم أنجولا، وفى المركز الثانى جاءت إيطاليا بعد الفوز على أنجولا ثم إيران، وفيما يخص المركز الثالث حلت أنجولا بنقطتين بعد الخسارة أمام إيطاليا ثم أمريكا، وفى المركز الرابع إيران برصيد نقطتين بالهزيمة المتتالية أمام أمريكا وإيطاليا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة