مصطفى فتحى يوافق على الانتقال للتعاون السعودى

الإثنين، 03 يوليو 2017 01:36 م
مصطفى فتحى يوافق على الانتقال للتعاون السعودى مصطفى فتحى لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى فتحى، صانع ألعاب فريق الزمالك، موافقته على العرض المقدم من نادى التعاون السعودى للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفى المقبل، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

التعاون السعودى يطلب استعارة مصطفى فتحى

وتلقى نادى الزمالك عرضا رسميا من نادى التعاون السعودى يقضى بانتقال مصطفى فتحى لصفوف الفريق السعودى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل تقاضى النادى الأبيض مبلغ مليون و400 ألف دولار مع وضع بند يقضي بأحقية النادى السعودى بضم اللاعب نهائيا مقابل 3 ملايين و600 ألف دولار.

الزمالك وافق على إعارة مصطفى فتحى

وأكد مصطفى فتحى، فى تصريحات صحفية، أنه لاعب فى صفوف نادى الزمالك وملتزم تماما بأى قرار يتخذه مجلس إدارة النادى الأبيض فى الفترة الحالية، موضحا أن إعلان موافقته جاء بعدما وافق مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء على إعارته للتعاون السعودى.

وفد سعودى بالقاهرة لإنهاء صفقة مصطفى فتحى

وينتظر مسئولو نادى الزمالك وصول وفد رسمي من نادى التعاون السعودى، خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم صفقة مصطفى فتحى بشكل نهائى، وسيتواجد اللاعب فى المفاوضات عقب عودته إلى القاهرة بصحبة البعثة البيضاء قادما من زيمبابوى بعد ملاقاة كابس يونايتد الأحد والخسارة بنتيجة 3/1 بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بملعب هرارى الوطنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة