الكلاسيكو.. تعادل إيجابى 2-2 فى شوط أول مثير بين ريال مدريد وبرشلونة

الأحد، 30 يوليو 2017 03:11 ص
الكلاسيكو.. تعادل إيجابى 2-2 فى شوط أول مثير بين ريال مدريد وبرشلونة كوفاسيتش يحتفل بهدفه
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد و برشلونة بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2 فى المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الأبطال الدولية الودية، والذى تقام على ملعب "هارد روك" بمدينة ميامى الأمريكية.

 

بادر برشلونة الإسبانى بالهجوم منذ اللحظة الأولى وأسفر الضغط الكتالونى عن هدف مبكر فى الدقيقة 2 عن طريق ليونيل ميسى الذى استغل عشوائية دفاع ريال مدريد، وسدد كرة على مرمى الحارس كيلور نافاس لترتطم بالمدافع رافييل فاران وتسكن الشباك المدريدية لتعلن عن الهدف الأول المبكر للغاية.

 

واستغل برشلونة استمرار التخبط الدفاعى الملكى وأحرز إيفان راكتيتش هدف الفريق الكتالونى الثانى فى الدقيقة الـ6 من عمر الشوط الأول بعد أن سدد كرة صاروخية من خارج منطقة جزاء الملكى لتسكن شباك الحارس كيلور نافاس.

 

بعدها استعاد ريال مدريد توازنه نسبياً، ومن توغل للاعب الوسط ماثيو كوفاسيتش أحرز فريق العاصمة هدف تقليص الفارق بعد 14 دقيقة من بداية المباراة و من تسديدة صاروخية سكنت الزاوية اليمنى للحارس سيلسين أيضاً.

 

واستمر الشوط الأول سجالاً بين الغريمين وتنافس لاعبى ريال مدريد وبرشلونة فى إضاعة العديد من الفرص، خاصة ثلاثى الـMSN، الذين استغلوا الثغرات الدفاعية الواضحة فى دفاعات الملكى إلا أنهم أضاعوا عدد كبير من الفرص.

 

واستطاع الشاب الإسبانى ماركو اسينسيو تعديل الكفة لصالح ريال مدريد بعد هدف من هجمة مرتدة نموذجية لتصبح النتيجة 2-2 وينتهى الشوط الاول بتلك النتيجة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة