بالفيديو.. وزير القوى العاملة من المنوفية: ندرس توفير مراكز تدريب لتغطية المحافظة

الأحد، 30 يوليو 2017 07:57 م
بالفيديو.. وزير القوى العاملة من المنوفية: ندرس توفير مراكز تدريب لتغطية المحافظة محمد سعفان وزير القوى العاملة
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن المبنى الجديد من أجل الارتقاء بمنظومة التعامل مع المواطنين، وإتاحة العمل للشباب ومن أجل الارتقاء بالخدمة المقدمة للمحافظة.

وأضاف سعفان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هناك العديد من المقاييس التى تساعد على النهوض بالفرع بالجديد بمديرية القوى العاملة والذى تم افتتاحه ببركة السبع.

وأوضح سعفان أن مراكز التدريب لها مقاييس معينة، ويدرس احتياجات المنوفية عموما وما يمكن أن يتم توفيره من مراكز للتدريب من أجل الاستثمار الكامل لمراكز الادارة للقوى العاملة بالمنوفية، لافتا إلى أنه سيتم التنسيق مع الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية من أجل الوقوف على أماكن هذه المراكز.

وأشار سعفان إلى أن الهدف الرئيسى المبنى هو الارتقاء بالخدمة للشباب، لافتا إلى أن الملتقيات الشبابية للتشغيل تأتى من أجل القضاء على البطالة وتوفير الفرص للشباب، مؤكدا على المتابعة الكاملة للشركات من أجل تفعيل العمل.

شارك فى الافتتاح عادل خليل وكيل وزارة القوى العاملة بالمنوفية، الدكتور ياسر الجندى رئيس مركز ومدينة بركة السبع، عفيفى محمد عفيفى وكيل المديرية، هشام عبدالوحد عضو مجلس النواب، على حامد الزقم رئيس اللجنة النقابية ومدير مكتب عمل اشمون، حسن حماد رئيس منطقة شبين الكوم، المهندس هشام النجار رئيس منطقة قويسنا، رفيق شفيق رئيس منطقة عمل منوف، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

يذكر أن المبنى الجديد لإدارة القوى العاملة ببركة السبع يتكون من 5 طوابق وبلغت تكلفته الإجمالية مليون ومائتين واثنين وثمانين ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة