بدء اجتماع مجلس "الصحفيين" برئاسة عبد المحسن سلامة لمناقشة ملفات الأعضاء

الأحد، 30 يوليو 2017 07:57 م
بدء اجتماع مجلس "الصحفيين" برئاسة عبد المحسن سلامة لمناقشة ملفات الأعضاء عبد المحسن سلامة
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منذ قليل، الاجتماع الذى يعقده مجلس نقابة الصحفيين برئاسة النقيب عبد المحسن سلامة، لمناقشة ملفات الأعضاء ومناقشة أزمة المواقع المحجوبة، ومناقشة مشاكل الصحف الحزبية.

شارك فى الاجتماع، حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين، وخالد ميرى وكيل النقابة، ومحمد شبانة أمين صندوق النقابة، وأبو السعود محمد ومحمد خراجه ومحمد سعد عبد الحفيظ ومحمود كامل وجمال عبد الرحيم وايمن عبد المجيد من اعضاء مجلس النقابة.

وكان أبو السعود محمد الأمين العام المساعد، وعضو لجنة القيد بنقابة الصحفيين، أكد من قبل أن جامعة القاهرة انتهت من فحص ٥٠٠ شهادة جديدة من شهادات أعضاء نقابة الصحفيين، ليصل عدد الشهادات التى تم فحصها حتى الآن ٢٥٠٠ شهادة .

وأشار أبوالسعود محمد فى بيان له، إلى أن تنقية جداول النقابة مستمرة، موضحا أنه تم توثيق مايقرب من ٤٠٠ شهادة للصحفيين الذين تقدموا للقيد تحت التمرين فى دفعة المقيدين الأخيرة، وأنه أيضا سيتم توثيق ٤٠٠ شهادة لما يقرب من ٤٠٠ زميل متقدمين للقيد بجدول قيد المشتغلين فى اللجنة التى تم انعقادها منذ يومين.

ولفت الأمين العام المساعد الى أن الهدف من الفحص ليس اكتشاف تزوير شهادات والتشكيك فى الزملاء، وإنما توثيقها، والتأكد من صحتها بسبب اللغط الذى حدث من قبل بين الزملاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة