رئيس برلمانية مستقبل وطن مطالبا بتأييد السيسي لفترة جديدة: يجب استكمال برنامجه

الأحد، 30 يوليو 2017 06:00 م
رئيس برلمانية مستقبل وطن مطالبا بتأييد السيسي لفترة جديدة: يجب استكمال برنامجه عاطف ناصر رئيس برلمانية مستقبل وطن
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب عاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بضرورة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، معلنا تأييده للاستكمال برنامج الرئيس السيسي، وسياساته فى النهوض وتنمية الدولة المصرية، مطالبًا فى الوقت نفسه الشعب بالوقوف خلف الرئيس ومطالبته بهذا الأمر حتى يستكمل مسيرة البناء التى بدأها.

 

وقال عاطف ناصر فى تصريحات صحفية، نجاح المصريين وقدرتهم على اجتياز مرحلة القرارات الصعبة، وتحملهم ضريبة إنجاح البرنامج الاقتصادى الهادف لتثبيت الدولة، جعل الشارع المصرى متعطشا للانتقال إلى المرحلة التالية التى ستكتب أسطر النهوض الاقتصادى والتنموى للدولة المصرية.

 

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، الرئيس السيسى اختار الطريق الصعب، وقرر مواجهة الشعب بالحقيقة وتحمل على عاتقه إجراءات الإصلاح الاقتصادى، فى حين كان من السهل أن يسير على نهج سابقيه لكى يحقق شعبية كاسحة فى الشارع المصرى على حساب مستقبل الأجيال القادمة.

 

وأكد عاطف ناصر، أن تأيد الرئيس السيسى من أجل أن تنهض مصر بسواعد أبنائها، مشيرًا إلى ضرورة النظر إلى أوضاع المنطقة وحالة الفوضى التى تعيشها، ومقارنتها بحالة الاستقرار والأمن الذى تعيشه مصر، فكم من دول انهارت وتفككت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة