محمود عبد المغنى ينتهى من تصوير مشاهده فى "أفراح إبليس 2"

الأحد، 30 يوليو 2017 10:00 م
محمود عبد المغنى ينتهى من تصوير مشاهده فى "أفراح إبليس 2" محمود عبد المغنى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى 3 فنانين من تصوير مشاهدهم في مسلسل "أفراح إبليس 2"، وهو الجزء الثاني من العمل، الذى يقدم بعد مرور نحو 10 سنوات على عرض الجزء الأول الذي حقق نجاحاً لافتاً عند عرضه.

والفنانون هم كمال أبورية، أحمد صفوت، ومحمود عبد المغني، وجاء انتهاء تصوير مشاهدهم مبكراً مقارنة ببقية فريق العمل،نتيجة بدء تصوير مشاهدهم مبكراً، وتحديداً في شهر فبراير الماضي، قبل أن ينضم إليهم بقية فريق العمل.

وحصل المسلسل على إجازة من التصوير استمرت نحو شهرين، وبدأت قبل حلول شهر رمضان مباشرة، حيث فضل مخرجه أحمد خالد أمين الحصول على قسط من الراحة، وترك مساحة للأعمال المعروضة في شهر رمضان لتصوير المشاهد في البلاتوهات المتاحة، بعيداً عن الضغط وارتباك المواعيد.

وبمجرد انتهاء شهر رمضان وإجازة الصيف، استأنف التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي، لينتهي بالفعل من تصوير نحو ثلثي الأحداث، وسط توقعات بالانتهاء من كافة مشاهد العمل في سبتمبر المقبل، ليكون المسلسل جاهزاً للعرض، وهو ينتمي لدراما الـ60 حلقة.

يشارك في بطولة العمل جمال سليمان، محمود عبد المغنى، صابرين، أحمد صفوت، كمال أبو ريه، منة فضالى، عبد الله مشرف، بالإضافة إلى هنادي هاني مهنى، تأليف مجدى صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة