مصلحة الجمارك: قضينا على فوضى الاستيراد بوقف التهريب ومراقبة الأسعار

الأحد، 30 يوليو 2017 03:00 ص
مصلحة الجمارك: قضينا على فوضى الاستيراد بوقف التهريب ومراقبة الأسعار الدكتور مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور مجدى عبد العزيز، رئيس مصلحة الجمارك، إن الصناعات الوطنية لم تشهد أية دفعات خلال الـ20 عامًا الماضية، موضّحًا: "كانت لدينا فوضى استيراد، ونسعى للقضاء عليها".

وأكد "عبد العزيز" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أثناء زيارته لمحافظة بورسعيد، أن الدولة تعمل على إنهاء فوضى الاستيراد من خلال إغلاق التهريب، ووضع أسعار مناسبة للسلع، والحد من استغلال اتفاقية "الجات"، بالإضافة إلى أن مصلحة الجمارك تملك الآن معلومات سعرية لم تكن تملكها طوال العقدين الماضيين؛ وذلك كله حققته الدولة خلال عامين فقط.

 

وأشار رئيس مصلحة الجمارك، إلى أن إنشاء مصانع وطنية تصدر وتدفع عجلة الإنتاج للأمام؛ يعمل على نمو الاقتصاد القومى من خلال التجارة الدولية، خاصة إنشاء 58 مصنعًا للشباب.

 

وأوضح أنه سيتم تذليل كل العقبات التى تواجه الساحة الجديدة الخاصة بشركة بورسعيد لتداول الحاويات خلال الـ48 ساعة المقبلة؛ لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للدولة فى الصادرات والواردات.

 

ويزور الدكتور مجدى عبد العزيز، رئيس مصلحة الجمارك، محافظة بورسعيد؛ لتشغيل الساحة الجديدة الخاصة بشركة بورسعيد لتداول الحاويات، وافتتاح مجمع الترانزيت، وتفقد بعض المنشآت والساحات الخاصة بالجمارك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نائم على ودانى

هههههه

اللى يقرأ كدة يقول ان الفوضة انتهت خلاص من من الجمارك, طول ما القرش هو الوسيط بين الفاسدين الرتشين و المهربين لا يتوقف ابدا التهريب من الأستيراد

عدد الردود 0

بواسطة:

m fekry

اما بورسعيد فحدث ولا حرج

بورسعيد حتي الان في فوضي التهريب بلا حدود ةاكبر ثقب في اقنصاد مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة