بالصور.. مساعدو وزير الداخلية ومدراء الأمن الجدد يكشفون لـ"اليوم السابع" خطط عملهم.. إنشاء 3 سجون بالسويس.. تكثيف الحملات بالظهير الصحراوى فى البحيرة.. ومساعد قطاع وسط: تأمين حدود الوادى الجديد أولويتى

الإثنين، 31 يوليو 2017 03:27 م
بالصور.. مساعدو وزير الداخلية ومدراء الأمن الجدد يكشفون لـ"اليوم السابع" خطط عملهم.. إنشاء 3 سجون بالسويس.. تكثيف الحملات بالظهير الصحراوى فى البحيرة.. ومساعد قطاع وسط: تأمين حدود الوادى الجديد أولويتى مساعدو وزير الداخلية ومدراء الأمن الجدد
المحافظات – محمد سليمان - ماهر أبو نور- محمود مقبول- جمال أبو الفضل - ناصر جودة - هيثم البدرى - صبرى غانم - سيد نون - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مدير أمن أسيوط: الصعيد له خصوصية أمنية وسأتصدى للبؤر الإجرامية والخصومات الثأرية 

مدير أمن كفر الشيخ: ستظل مصر بخير وسنتعامل بحزم مع

 الخارجين عن القانون

مدير أمن الإسماعيلية الجديد: مكتبى مفتوح لكل أبناء المحافظة

مدير أمن سوهاج: عودة الانضباط للشارع وتطبيق القانون على رأس أولوياتى

 

مكافحة الجريمة بشتى صورها واحترام المواطن، والحفاظ على الأمن واستعادة هيبة القانون، ومراقبة الأسعار، وحل الأزمات المرورية".. ملفات اعتبرها مساعدو وزير الداخلية ومدراء الأمن الجدد، من أهم أولوياتهم.

 

ونوه مدراء الأمن الجدد، على وصايا وزير الداخلية لهم بالاهتمام بالأمن الشخصى لرجال الشرطة، وضرورة التواصل مع المواطنين، والتواجد الميدانى بصفة مستمرة، فضلًا عن مراقبة الأسواق وضبط الأسعار والعمل على توفير السلع الغذائية للمواطنين باستمرار.

 

مدير أمن الإسماعيلية الجديد

وبدوره أكد اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية الجديد، على أنه فى خدمة المواطن الإسماعيلى، والعمل من أجل المواطن وأمنه وأمانه.

 

وأضاف اللواء محمد على شحاتة، لـ"اليوم السابع"، أن باب مكتبه مفتوحًا لكل أبناء الإسماعيلية، لافتًا إلى أنه سيتم التعاون مع كافة الأجهزة والمواطنين من أجل الحفاظ على الحالة الأمنية بالمحافظة.

 

وأوضح مدير أمن الإسماعيلية، أنه سوف يقوم بتفقد الأكمنة الحدودية على مستوى المحافظة، بالإضافة للعمل على دعم هذه الأكمنة بقوات وآليات عسكرية مجهزة لتكون مستعدة لأى حدث أو فعل طارئ، مشيرًا إلى أنه سيقوم بزيارة جميع الأقسام والمراكز والمنشأت الشرطية للتأكد من سير العمل وحسن معاملة المواطن والتأكد من انتظام جميع القوات المكلفة بعمليات التأمين، سواء المعينة على المنشأت الحيوية أو المواقع الشرطية متواجدة فى أماكنها ومنتظمة فى خدماتها.

 

وشدد اللواء محمد على شحاتة، على أنه لا مكان فى المديرية لأى ضابط متقاعس مهمل أو متكاسل فى عمله أو لم يقدم خدماته للمواطنين، مشيرًا إلى أنه بصدد إجراء حركة تغييرات داخل المديرية.

 

يذكر أن اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية الجديد تم تكليفه فى حركة تنقلات وزارة الداخلية الأخيرة، والذى كان يشغل مدير مباحث السجون قبل تكليفه للعمل مديرا لأمن الإسماعيلية، خلفا للواء عصام سعد الذى تم تكليفه مساعدا لوزير الداخلية للأفراد.

 

مدير أمن كفر الشيخ الجديد

من جانبه قال اللواء أحمد عبدالحميد الأنصارى، مدير أمن كفر الشيخ الجديد، والذى كان يشغل منصب حكمدار مديرية أمن الدقهلية، إنه سعيد بثقة وزير الداخلية وتعيينه مديرًا لأمن كفر الشيخ، وأن شغله الشاغل أمن الوطن والمواطن، والحد من الجريمة، واستكمال مسيرة من سبقوه وهذه هى عقيدة وزارة الداخلية.

 

وأضاف مدير أمن كفر الشيخ الجديد، فى أول تصريح له لـ"اليوم السابع"، أن حسن معاملة المواطن فى المراكز الشرطية وغيرها هى الركيزة الأساسية التى ينتهجها، موضحًا أنه يثق فى كل رجال الشرطة بالمحافظة وقيادات المديرية بأنهم سيؤدون عملهم على أكمل وجه لحفظ الأمن.

 

وأكد الأنصارى، على أنه سيتعاون مع كافة القيادات الشرطية بمديرية أمن كفر الشيخ، وسيعمل على سرعة تنفيذ تكليفات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، للاهتمام بالنواحى والإجراءات التأمينية، وخاصة بالطرق السريعة والمناطق الحيوية ومنها الطريق الودلى الساحلى الذى يتميز بوجود المشروعات القومية العملاقة.

 

 وأضاف مدير أمن كفر الشيخ الجديد، أن تطبيق القانون دون تفرقة، وتوطيد العلاقة بين الشرطة والشعب، من أهم أولوياته، مطمئنًا أهالى كفر الشيخ أن مصر بخير ورجال الشرطة مواطنون مثل أى مواطن منهم، مؤكدًا على أنه سيتعامل بكل حسم وحزم تجاه الخارجين عن القانون، بالتعاون مع الأهالى، وأن رجال الشرطة فى خدمة الشعب.

 

مدير أمن البحيرة الجديد

وفى السياق ذاته، أكد اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة الجديد، على تنفيذ توجيهات وزير الداخلية فى مواجهة كافة صور الجريمة، مضيفًا أن مكتبه مفتوحًا أمام المواطنين بالمحافظة للعمل على حل مشكلاتهم.

وأشار مدير أمن البحيرة الجديد، والذى تم ترقية من حكمدار مدير أمن مطروح مديرا لأمن البحيرة، خلفًا للواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، الذى تم إحالته للمعاش، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أنه يعرف شعب البحيرة جيدًا، وذلك من خلال التعامل معهم خلال فترة تولى منصب المأمور بقسم شرطة بندر دمنهور أثناء أحداث ثورة 25 يناير .

 

وأوضح عبد الفتاح، أن محافظة البحيرة من أكبر المحافظات على مستوى الجمهورية، حيث سيتم تكثيف الحملات بالظهير الصحراوى لضبط الخارجين على القانون وإزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة تنفيذًا للقانون .

 

مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون الجديد

وكشف اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس السابق، ومساعد وزير الداخلية لقطاع السجون الجديد، أن محافظ السويس وافق على تخصيص 3 قطع أراضى لإنشاء 3 سجون بمناطق عتاقة والسلام وجنيفة .

 

جاء ذلك خلال الحفل الذى نظمته محافظة السويس بأكاديمية النصر للبترول، بحضور اللواء أحمد حامد محافظ السويس لتكريم اللواء مصطفى شحاتة لتوليه منصب مساعد وزير الداخلية لشئون السجون.

 

واستعرض اللواء مصطفى شحاتة، أعمال التطوير التى شهدها قسم شرطة عتاقة وعدد من الأقسام الشرطية، لافتًا إلى أن أفضل أيام حياته قضاها خلال توليه منصب مدير أمن السويس .

 

مدير أمن السويس الجديد

 فيما تسلم اللواء محمد جاد مدير أمن السويس مهام عملة، فى أول أيام تواجده بمحافظة السويس بعد صدور قرار وزير الداخلية بتعيينه مديرا للأمن.

 

وتسلم عمله عقب الاجتماع مع مدير أمن السويس السابق اللواء مصطفى شحاتة داخل مديرية الأمن، واستقبل مدير الأمن الجديد القيادات الأمنية والضباط واجتمع مع عدد منهم.

 

مدير أمن أسيوط الجديد

وبدوره قال اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط الجديد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن محافظات الصعيد لها خصوصية أمنية، مؤكدًا أنه ليس غريبا عن محافظات الصعيد، لأنه قضى عاما كاملا، وهو العام الماضى منها 3 أشهر بمحافظة المنيا، وشهرين كاملين بمحافظة أسيوط، ومثلهم بقرية البلابيش بمحافظة سوهاج، أى أن خبرته بمحافظات الصعيد كبيرة.

 

وتابع مدير أمن أسيوط الجديد: "كل هذه الأشهر التى قضيتها تم خلالها عمليات ومداهمات لبؤر إجرامية، كما أننى كنت رئيسا لمباحث مركز شرطة أبنوب أحد مراكز محافظة أسيوط."

 

وكشف شكر، عن أن مواصلة الحملات الأمنية لاستهداف البؤر الإرهابية والجنائية بأسيوط حتى يعم الأمن والأمان، على رأس أولوياته بالمحافظة وهو الهدف الرئيسى للأمن خاصة أن المحافظة تم اكتشاف أكثر من خلية إرهابية بها خلال مداهمات سابقة تحت إشراف جهاز الأمن الوطنى.

 

ولفت مدير أمن أسيوط الجديد، إلى أن هناك خططا للتعامل مع كافة الملفات الأمنية سواء الملفات الإرهابية، والجنائية، والملفات الطائفية، والمرور والخصومات الثأرية وغيرها من الملفات الهامة على المستوى الأمنى، مضيفًا: "سنبذل قصارى جهدنا لحلها، كما أننى سأولى اهتمامات خاصة للخصومات الثأرية المنتشرة بالمحافظة، وسيتم إنهاء هذه الخصومات من خلال التنسيق مع الأجهزة الأمنية ورجال المصالحات واللجان العرفية".

 

مساعد وزير الداخلية الجديد لقطاع وسط الصعيد

أما عن اللواء أحمد عبد الغفار مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد، قال إنه سعيدًا بتكليف اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية له كمساعد للوزير لقطاع وسط، مؤكدًا على أنها مسئولية كبيرة سيبذل قصارى جهده لتحمل مهامها الجسيمة، مشددًا على أنه سيولى محافظة الوادى الجديد أولوية خاصة، لما تمثله من أهمية كبيرة باعتبارها تضم قرابة نصف مساحة مصر، وتشتمل على أطوال حدودية تحتاج للتأمين المستمر، وهو ما نجح فيه خلال عمله كمدير للأمن بها.

 

وأضاف مساعد الوزير لقطاع وسط الصعيد، فى تصريح خاص لــ"اليوم السابع"، أن تجربته فى الوادى الجديد كانت مميزة، حيث نجح بجهود زملائه فى رفع كفاءة المنظومة الأمنية على مستوى المديرية، ورفع كفاءة الأقسام الشرطية التابعة لها، وإمدادها بالأجهزة المتطورة وتعزيز الأكمنة الحدودية بأعلى مستوى من الجاهزية، مشيرًا إلى أنه سيكمل مسيرته فى العمل بنفس الآليات التى يقوم فيها بالجولات الدورية والمتابعات المستمرة على الأرض، للوقوف على مستوى الجاهزية والاستعداد الأمنى وذلك على مستوى القطاع بأكمله.

 

مدير أمن سوهاج الجديد

وعقب تعيين اللواء عمر محمد عبدالعال، حكمدار المديرية، مديرا لأمن سوهاج، خلفا للواء مصطفى مقبل مساعد الوزير، قال إنه ملتزمًا بتعليمات وزير الداخلية وتكليفاته للقيادات الأمنية والتى تؤكد استمرار الجهود لإعادة الانضباط للشارع وكذلك الوضع المرورى، مشددًا على التواجد الشرطى على مدار الساعة بشكل مكثف لبث الطمأنينة فى قلوب المواطنين، بالإضافة إلى ضبط الخارجين عن القانون واستهداف البؤر الإرهابية والإجرامية.

 

وأضاف مدير أمن سوهاج الجديد، أن تطبيق القانون مع احترام حقوق الإنسان والحفاظ على العلاقات الطيبة مع المواطنين يأتى على رأس أولوياته، معربًا عن ثقته فى رجال وأفراد الشرطة ورغبتهم فى العمل للحفاظ على الأمن والأمان فى الشارع السوهاجى.

 

يذكر أن اللواء عمر محمد عبدالعال من مواليد عام 1960 وتخرج عام 1982من كلية الشرطة عمل بقطاع البحث الجنائى، إلى أن تم ترقيته مساعدًا لمدير أمن المنيا، ثم عمل بمباحث بنى سويف، وبعدها نائبا لمدير أمن الجيزة، ثم حكمدار المنيا، وأخيرا حكمدار لسوهاج، وتم ترقيته اليوم مديرًا للأمن فى سوهاج.

 

مدير أمن دمياط الجديد

من جانبه أعرب اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط الجديد عن سعادته بالعمل فى محافظة دمياط، وقال : "لم أعمل بها من قبل، ولكنى أسمع عنها كل خير بلد جميلة والناس الشغالة".

 

وأكد خيرت، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" على أهمية العمل المشترك والتعاون وبذل الغالى والنفيس من أجل حفظ أمن وأمان البلاد، مؤكدًا على احترام المواطن وآدميته وأنه لن يسمح إلا بحسن التعامل مع المواطن.

 

172647-2---اللواء-مصطفي-شحاتة
اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون الجديد 
 
198988-3---قيادات-مديرية-امن-السويس
قيادات مديرية أمن السويس
 
201440-1--محافظ-السويس-والقيادات-الامنية
محافظ السويس والقيادات الأمنية
 
اللواء أحمد عبد الغفار مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد
اللواء أحمد عبد الغفار مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد

 

اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة
اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة

 

اللواء عمر محمد مدير أمن سوهاج
اللواء عمر محمد مدير أمن سوهاج

 

اللواء محمد جاد مدير أمن السويس
اللواء محمد جاد مدير أمن السويس

 

اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية
اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة