بالفيديو.. محافظ الفيوم يطالب بحصر المستحقين لمساكن الإيواء

الإثنين، 31 يوليو 2017 04:37 م
بالفيديو..  محافظ الفيوم يطالب بحصر المستحقين لمساكن الإيواء الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

وافق الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، على فتح مكتب للصحة بقرية "أبو عش" بمركز الفيوم لاستخراج شهادات الميلاد والوفاة، تخفيفاً عن كاهل المواطنين، حيث يخدم المكتب 7300 نسمة بقرية أبو عش، وعزب خورشيد ومحمود حسين وأبو جديدة وبولس وزكريا وبيانكو.

وشدد المحافظ فى بيان له، على مسئولى مجلس مركز ومدينة الفيوم بعمل حصر دقيق للمستحقين لمساكن الإيواء لتسليمهم وحداتهم السكنية تبعاً للشروط المعلنة سلفاً.

جاء ذلك خلال اللقاء الدورى لمحافظ الفيوم، بعدد من المواطنين للاستماع لمطالبهم وتلقى شكواهم وتقديم الحلول المناسبة لها، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديرى العموم.

كما أصدر محافظ الفيوم توجيهاته لمسئولى مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة تشكيل لجنة للمعاينة على الطبيعة وعمل المقايسات اللازمة لإحلال وتجديد خطوط الصرف الصحى بقرية ترسا بمركز سنورس.

كما وجه المحافظ مسئولى الموارد المائية والرى بإزالة كافة التعديات من على مجارى الأبحر، وسرعة تطهير ورفع كافة التعديات على مصرف الصعايدة بمركز إطسا، وتحرير المحاضر اللازمة حيال المتعدين.

و أكد على مسئولى القوى العاملة بتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص، ووجه مسئولى  الصحة بتوفير العلاج على نفقة الدولة لغير القادرين، ومخاطبة وزارة الصحة بشأن حالة شاب مريض بمرض مزمن، كما وجه المحافظ مسئولى التضامن الاجتماعى بتوفير مساعدات مالية لعدد من الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة بعد عمل البحث الميدانى اللازم للحالات، كما أكد على مسئولى التموين تشديد الرقابة على المخابز والأسواق، كما وجه مسئولى التربية والتعليم بفحص عدد من الشكاوى والعمل على سرعة حلها.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة