بدء الجلسة الطارئة لمجلس حكماء المسلمين لبحث وقف الانتهاكات بحق الأقصى

الإثنين، 31 يوليو 2017 10:19 ص
بدء الجلسة الطارئة لمجلس حكماء المسلمين لبحث وقف الانتهاكات بحق الأقصى شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب
أبو ظبى(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت أعمال الجلسة الطارئة لمجلس حكماء المسلمين فى العاصمة الإماراتية أبوظبى برئاسة شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب لمناقشة سبل وقف انتهاكات الاحتلال الإسرائيلى بحق المسجد الأقصى المبارك، والإجراءات الاستفزازية التى اتخذتها قوات الاحتلال بحق المصلين فيه والاعتداءات الوحشية عليهم وعلى حرمة القدس الشريف.

يعقد الاجتماع بدعوة من شيخ الأزهر ورئيس المجلس، ويأتى انطلاقا من الدور المهم للمجلس فى تحقيق السلام ونشره بين الناس والتأكيد على دور العلماء فى الحفاظ على المقدسات الإسلامية وحمايتها من الاعتداء.

وقال أمين عام مجلس حكماء المسلمين الدكتور على راشد النعيمى ـ فى تصريحات قبل بدء الجلسة ـ أن الاجتماع يأتى فى إطار إدراك المجلس لدوره المهم فى الدفاع عن قضايا الأمتين العربية، والإسلامية وتأكيدا على المكانتين الدينية والروحية التى يحظى بها المسجد الأقصى المبارك والقدس الشريف لدى العرب والمسلمين حول العالم.

يشار إلى أن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس حكماء المسلمين وصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبى أمس /الأحد/، ليترأس الجلسة الطارئة لمجلس حكماء المسلمين لبحث الانتهاكات الإسرائيلية بحق المسجد الأقصى المبارك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة