لا جديد فى فرنسا.. 2018 بألوان باريس سان جيرمان بعد مغامرة موناكو

الإثنين، 31 يوليو 2017 08:00 ص
لا جديد فى فرنسا.. 2018 بألوان باريس سان جيرمان بعد مغامرة موناكو كافانى نجم باريس سان جيرمان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عانى باريس سان جيرمان من وعكة قوية خلال الموسم الماضى، وخسر لقب الدوري الفرنسي لصالح موناكو بعد 4 سنوات من الهيمنة على ذلك اللقب، ولكن توقعات الموسم المقبل تمنح الفريق الباريسى 5 أسباب لاستعادة قيادة فرنسا مجددًا.

رغبة الفريق الباريسى فى الانتقام

تعرض باريس سان جيرمان للعديد من الهزائم الثقيلة خلال الموسم الماضى، وكان أبرزها الهزيمة من برشلونة بنتيجة 6-1 فى منافسات دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يقاتل لاستعادة هيبته المفقودة، وسيساعده ضم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الاسبانى على استعادة سيطرته الفرنسية.

بناء باريس سان جيرمان مع هدم موناكو

يستعد باريس سان جيرمان لضم النجم البرازيلى نيمار مهاجم برشلونة الإسبانى، ما سيمنح الفريق الباريسى قوة هجومية فى حين فقد موناكو أهم عناصر فوزه بالدوري الفرنسي خلال الموسم الماضى، من خلال بيع برناردو سيلفا، وتيمو باكايوكو وبنيامين ميندي بالإضافة إلى فالير جيرمان، ومن المتوقع أن يفقد أيضًا المزيد من أهم نجومه خلال الأيام المقبلة مثل كيليان مبابي وتوماس ليمار وفابينيو.

تكرار سيناريو فقدان موناكو لجميع نجومه

تكرر سيناريو فقدان موناكو لجميع نجومه كل صيف والبدء بقاعدة جديدة من الشباب للحصول على أكبر ربح مالى، ما يتنبأ له بتراجع المستوى خلال الموسم المقبل، مثلما حدث فى عام 2014، وفقد موناكو جيمس رودريجيز وراداميل فالكاو وحل حينها فى المركز الثالث بالدوري الفرنسي بصعوبة شديدة.

جميع التوقعات ترشح باريس سان جيرمان لاستعادة هيمنته

هيمن باريس سان جيرمان على جميع البطولات الفرنسية فى السنوات الأخيرة ومن المتوقع أن يواصل هيمنته فى الموسم المقبل، بعد كبوة العام الماضى وأيضًا بالرغم من كون فوز موناكو بالدوري الفرنسي خلال الموسم الماضى مستحقا للغاية، إلا أنه يزال مفاجأة قوية ومن المتوقع أن يتراجع أداؤه خلال الموسم المقبل.

جميع منافسى باريس سان جيرمان يمرون بأزمات

يمر جميع منافسى باريس سان جيرمان بأزمات قوية، حيث يمر كل من نيس وليل ومارسيليا وليون بأزمات طاحنة ولديهم الكثير من نقاط الضعف بصفوفهم، مما يحصر المنافسة بين الفريق الباريسى وموناكو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة