7 أخبار رياضية لا تفوتك

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك جمهور الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 4/7/2017، العديد من الأخبار الهامة، والتى جاء أبرز 7 منها، صالح جمعة يُنقذ الأهلى من "فخ" السقوط أمام المصرى، إيناسيو: ملتزم بعقدى مع الزمالك وسأتواجد فى معسكر برج العرب.

 

صالح جمعة يُنقذ الأهلي من "فخ" السقوط أمام المصرى

أنقذ صالح جمعة لاعب الأهلي فريقه من السقوط أمام المصري وسجل هدف التعادل في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، الثلاثاء، بالتعادل بهدف لمثله باستاد برج العرب في الجولة الـ33 وقبل الأخيرة لبطولة الدوري العام.

صالح-جمعة
صالح-جمعة
 

بالفيديو.. حسام حسن يصالح جماهير المصرى على "جمعة" بعد هدف التعادل

فى لقطة احترافية من حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، قام باحتواء صالح جمعة صانع ألعاب الأهلى، بعدما تعرض لهجوم من جماهير المصرى المتواجدة فى المدرجات، عقب إحرازه هدف التعادل فى الدقيقة 87 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

حسام حسن
حسام حسن

 

"بوشا" الإسماعيلى يوقع للزمالك

وقع محمد أبو المجد "بوشا" ظهير أيمن الإسماعيلى على عقود الانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية تمهيدًا للتفاوض مع إدارة الدراويش وتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

بوشا
بوشا

 

إيناسيو: ملتزم بعقدي مع الزمالك وسأتواجد فى معسكر برج العرب

كشف البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، لجهازه المعاون ووكلاء أعماله إنه ملتزم بتعاقده مع النادى الأبيض، موضحًا أنه سيتواجد فى معسكر الفريق المقرر انطلاقه غدًا الأربعاء، فى برج العرب.

ايناسيو
ايناسيو

 

رسميا.. الأمن يوافق على زيادة الجماهير للأهلي والزمالك إلى 20 ألف مشجع

كشف اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، عن أن وزارة الداخلية وافقت رسميا على زيادة أعداد الجماهير فى مباراتى الأهلى والزمالك فى الجولة الأخيرة بدورى أبطال أفريقيا إلى 20 ألف مشجع، بدلا من ١٠ آلاف فقط.

جماهير الاهلى والزمالك
جماهير الاهلى والزمالك

 

8 آلاف فرانك سويسري رسوم شكوى الأهلي ضد كوليبالى

تكبّدت خزينة النادى الأهلى مبلغ 8 آلاف فرانك سويسرى أى (حوالى 150 ألف جنيه) كرسوم للشكوى التى تقدم بها النادى الأحمر ضد الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق السابق.

كوليبالى
كوليبالى

 

اتحاد الكرة يعلن رسميا تطبيق تجربة "حكم الفيديو" فى مباريات الدورى غدا

كشف عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن أن تجربة حكم الفيديو أو الحكم الخامس، سيتم تطبيقها في الجولة الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز اعتبارًا من مباريات الغد فى الأسبوع الـ34 بالدورى، وهى الجولة التى تشهد حسم الفرق الهابطة الى القسم الثانى.

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة