بالصور..السفير الأمريكى لدى إسرائيل يحتفل بعيد الاستقلال بحضور نتنياهو

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 04:15 ص
بالصور..السفير الأمريكى لدى إسرائيل يحتفل بعيد الاستقلال بحضور نتنياهو السفير الأمريكى لدى إسرائيل يحتفل بعيد استقلال الولايات المتحدة بحضور نتنياهو
كتب محمد جمال - تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام السفير الأمريكى لدى تل أبيب ، ديفيد فريدمان بالاحتفال بعيد الاستقلال بمقر السفارة فى إسرائيل بصحبة رئيس الوزراء اللإسرائيلى بنيامين نتنياهو وقرينته. بحسب صور نشرتها وكالة رويترز للأنباء.

ويطلق على الرابع من شهر يوليو من كل عام عدّة أسماء مُختلفة فى الولايات المتحدة الأمريكية: يوم الاستقلال، عيد ميلاد الولايات المتحدة الأمريكية،على الرغم من أن المستعمرات الـ 13 الأصلية قررت سويّةً واتفقت على الانفصال من بريطانيا فى الثانى من شهر يوليو، إلا أن فى الرابع من يوليو وافق وقبل الآباء المؤسسون وتبنّوا رسميّاً وثيقة إعلان الاستقلال.

ويرتبط يوم الاستقلال الأمريكى أو الرابع من يوليو عادةً بحفلات الشواء، المواكب الاستعراضية الوطنية، وعروض الألعاب النارية. يُعتبر يوم الاستقلال عطلة وطنية، لذلك معظم الناس لديهم يوم عطلة واستراحة من العمل فى هذا اليوم لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء. هناك احتفالات كبيرة فى المدن الكبيرة، ولكن غالباً ما تملك البلدات المحليّة عروض الألعاب الناريّة الخاصة بها، بالإضافة إلى المعارض، الكرنفالات، والمواكب أو المسيرات الوطنية.

يذكر أن ، تولى ديفيد فريدمان السفير الأمريكى الجديد لدى تل أبيب مهام منصبه فى 15 مايو من العام الجارى.  

ويبلغ "فريدمان" من العمر 58 عاما وولد بنيويورك وأحد أهم المقربين من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب حيث تبلغ مدة صداقته له حوالى 20 عاما ودائما ما يأخذ ترامب بوجهات نظره.

احتفالات عيد الاستقلال
احتفالات عيد الاستقلال

 

السفير الأمريكى لدى إسرائيل فريدمان
السفير الأمريكى لدى إسرائيل فريدمان

 

جانب من الاحتفال بعيد الاستقلال الأمريكى فى إسرائيل
جانب من الاحتفال بعيد الاستقلال الأمريكى فى إسرائيل

 

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

 

نتنياهو وزوجته يشاركان السفير الأمريكى الاحتفال
نتنياهو وزوجته يشاركان السفير الأمريكى الاحتفال

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة