بالفيديو.. البدرى ضد العميد.. تاريخ وأرقام مثيرة فى موقعة الأهلى والمصرى

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 05:13 م
بالفيديو.. البدرى ضد العميد.. تاريخ وأرقام مثيرة فى موقعة الأهلى والمصرى حسام حسن المدير الفنى للمصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلي، بطل الدورى، مواجهة صعبة ومرتقبة، مساء اليوم الثلاثاء، أمام المصري البورسعيدي، باستاد برج العرب، في قمة مباريات الجولة الـ33 لمسابقة الدورى العام.

وحسم الأهلي لقب الدوري الممتاز لصالحة بعدما تعادل مع مصر المقاصة بنتيجة 2-2 في مباراة الجولة الـ30، بينما يحتل المصري المركز الرابع في ترتيب جدول المسابقة برصيد 58 نقطة.

البدرى ضد العميد "صراع المباريات"

وتعد مباراة الليلة هى السابعة فى تاريخ لقاءات حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أمام منافسه حسام حسن المدير الفنى للمصرى، فلقد سبق والتقى المدربان فى 6 مواجهات سابقة فاز البدرى فى 3 وفاز العميد بواحدة وانتهت مباراتين بالتعادل.

حقق البدرى الفوز على العميد الأولى بنتيجة 3-1 في دور الـ16 لبطولة كأس مصر عام 2010، وكان حسام مدربًا للزمالك، والبدري مدربًا للأهلي، وتغلب أيضًا البدري مع الأهلي ضد حسام مع المقاصة بهدف نظيف في الدوري موسم 2012 – 2013، الذي تم إلغاؤه، وفاز البدرى على العميد فى الدور الأول لدورى هذا الموسم حينما قاد الأهلى للفوز على المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفاز حسام مرة وحيدة في الدوري الملغي، موسم 2011 – 2012، وكان حسام مدربًا للمصري، والبدري مدربًا لإنبي، وفاز الفريق البورسعيدي بهدف نظيف.

وتعادل الثنائي في لقائي القمة بالدوري موسم 2009 – 2010 بنتيجة 0-0، 3-3.

 

البدرى ضد العميد "صراع البطولات"

 

وقاد البدري في مشواره كمدير فني الذي بدأ عام 2009، أندية الأهلي وإنبي في مصر والمريخ السوداني وأهلي طرابلس الليبي ومنتخب مصر الأولمبي.. وحقق 7 ألقاب خلال مسيرته التدريبية.

وقاد حسام حسن في مشواره كمدير فني، الذي بدأ عام 2007، أندية المصري والزمالك والاتصالات والإسماعيلي والمقاصة في مصر، بجانب منتخب الأردن، ولم يحقق أي بطولة.

البدرى ضد العميد "صراع الموسم الحالى"

وفى هذا الموسم فاز الأهلى تحت قيادة البدرى فى 24 لقاء وتعادل فى 8 ولم يخسر مطلقًا وسجل لاعبوه 59 هدفًا واستقبلت شباكهم 13 هدفًا، وتوج رسميًا بطل للدورى.

فيما فاز المصرى تحت قيادة العميد  فاز فى 18 وتعادل فى 4 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 49 هدفًا واستقبلت شباكه 35 هدفًا.

البدرى ضد العميد "آخر مواجهة"

فى آخر مواجهة بين المدربين حقق حسام البدرى فوزًا بثلاثة أهداف مقابل هدف على العميد فى منافسات الدور الأول للدورى.

 

العميد ضد الأهلى

وواجه حسام الأهلي كمدير فني 15 مرة، فاز في 4 مواجهات، منها 3 مباريات مع المصري ولقاء مع الاتحاد وخسر 4 مرات وتعادل في 7 مواجهات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة