غزال لـ"اليوم السابع": ادفنت فى الصين بسبب طمع ناسيونال ماديرا

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 06:40 م
غزال لـ"اليوم السابع": ادفنت فى الصين بسبب طمع ناسيونال ماديرا على غزال مع ناسيونال ماديرا البرتغالي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتزم اللاعب المصرى على غزال، الرحيل عن صفوف جوازو زهيتشنج الصينى، فى المستقبل القريب، فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى مباريات الفريق الذى انضم لصفوفه قبل ستة أشهر، قادمًا من ناسيونال ماديرا البرتغالى.

وقال على غزال فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "على مدار 6 أشهر لم أحقق الاستفادة الفنية من تواجدى فى الدورى الصينى فى ظل ابتعادى عن المشاركة فى المباريات، لكنى اكتسبت المزيد من الخبرات، يمكن لو كملت مع جوازو زهيتشنج الصينى من الممكن أن أستفيد فنيًا".

أضاف: "أفكر جيداً فى الرحيل عن صفوف جوازو زهيتشنج الصينى، فى ظل عدم مشاركتى فى المباريات، تلقيت 3 عروض أوروبية، بالإضافة إلى عرضين من الخليج أعكف على دراستها فى الوقت الحالي، قبل اتخاذ القرار النهائى".

واصل على غزال تصريحاته قائلاً: "طوال فترة تواجدى فى البرتغال تلقيت العديد من العروض سواء من البرتغال أو من أوروبا بشكل عام، وكانت تلك العروض تجاب بالرفض دائمًا من جانب إدارة ناسيونال ماديرا بداعى ضعف المقابل المادي، لكن عندما جاء عرض جوازو زهيتشنج الصينى، وافقت إدارة ناسيونال ماديرا على العرض لاسيما وأنه كان يتخطى مليونى يورو، فالنادى البرتغالى كان يبحث فقط عن المال".

يذكر أن على غزال لعب فى صفوف ناسيونال ماديرا لمدة 4 سنوات، قبل أن ينتقل لصفوف جوازو زهيتشنج الصينى لمدة موسمين فى شتاء 2017. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة