مفاجأة.. جميع النواب المسلمين بالبرلمان الألمانى صوتوا بنعم على زواج المثليين

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 03:11 م
مفاجأة.. جميع النواب المسلمين بالبرلمان الألمانى صوتوا بنعم على زواج المثليين البرلمان الألمانى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صوت النواب المسلمون داخل مجلس النواب الألمانى، وعددهم 6، بنعم خلال تصويت البرلمان على قرار الزواج للجميع، الذى يسمح بالزواج المثلى فى المستقبل، وفقا لما ذكرته روسيا اليوم.

ووفقا لموقع البرلمان الألمانى فإن "3 نواب معروفين بأنهم مسلمون فى البرلمان، من بينهم سيدة تنتمى لحزب الاتحاد الديمقراطى المسيحي، وسيدة ورجل آخران ينتميان لحزب الخضر، قد صوتوا، ولم يتم التعرف على الآخرين، حيث لم يدل 139 عضوا فى البرلمان أى معلومات عن معتقدهم الديني".

ورغم اعتراض المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل على التصويت لصالح زواج المثليين، شهد "البوندستاغ" يوم الجمعة 30 يونيو، تصويتا تاريخيا، حيث وافق 226 نائبا من بين 393 على القانون.

وأعلن حزب الخضر، الذى أطلق أعضاؤه أوراق الزينة بألوان قوس قزح، وهو رمز المثلية الشهير داخل قاعة البرلمان، أن أعضاء الحزب الـ4 المسلمين قاموا بالتصويت لصالح القانون.

وقالت سيميل جيوسوف المتحدثة باسم الحزب إن: " الحزب لا يضم عضوين مسلمين فقط، ولكن 4 آخرين، مشيرة إلى أن الحزب صوت وهو بكامل هيئته وعلى قلب رجل واحد لصالح زواج المثليين".

وسبق أن أعلنت الكنيسة الكاثوليكية رفضها لزواج المثليين، مصرحة بأن الزواج هو عقد بين الرجل والمرأة يستهدف إنجاب أطفال، موضحا أن العلاقة الجنسية بين الرجال مع بعضهم أو النساء مع بعضهن "علاقة محرمة". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بدرية لحد الفجرية

استغفر الله العظيم حسن الخاتمة يارب العالمين

انا دلوقتي عرفت ليه ربنا غضبان علينا وهيفضل غضبان علينا ليوم الدين لو فضلنا على الحال ده جواز و خطوبة و حب و هيصة فيها ايه لو طبقنا شريعة رب موسى و عيسى و محمد عليهم الصلاة والسلام الزواج لرجل و امرأة فقط لا غير انا معنديش اي عنصرية لما تجي لبنى آدم أوقف مع الحق ضد الباطل حتى لو اختلف معه شاذ أو مستقيم . حسن الخاتمة يارب العالمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة