5 قضايا كروية معلقة تنتظر الكلمة الأخيرة .. إعادة مباراة المقاصة مع الزمالك .. مصير إيناسيو مع مرتضى منصور .. رحيل البدرى عن الأهلى .. إستمرار إيهاب جلال مع المقاصة .. وهوية مدرب المنتخب الاوليمبى

الأربعاء، 05 يوليو 2017 07:53 ص
5 قضايا كروية معلقة تنتظر الكلمة الأخيرة .. إعادة مباراة المقاصة مع الزمالك .. مصير إيناسيو مع مرتضى منصور .. رحيل البدرى عن الأهلى .. إستمرار إيهاب جلال مع المقاصة .. وهوية مدرب المنتخب الاوليمبى ايناسيو المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الوسط الكروى عدد من القضايا المعلقة التى تنتظر الحسم فى الساعات القليلة المقبلة ويرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية ..

1_ إعادة مباراة مصر للمقاصة مع الزمالك

فريق الزمالك
فريق الزمالك

مازال مصير مباراة مصر للمقاصة مع الزمالك معلقاً مابين الإعادة أو رفض حكم المحكمة والارتكان للأمر الواقع وتطبيق العقوبات ضد الفريق الأبيض .

وكانت محكمة القضاء الإداري قد قضت في وقت سابق بإعادة لقاء الزمالك والمقاصة الذي انسحب منه الفريق الأبيض في الجولة 22 من الدوري المصري.

لقاء امتنع الزمالك فيه عن الحضور لملعب بتروسبورت الذي كان من المفترض أن يحتضن مباراته أمام المقاصة، بعد خلاف بينه وبين اتحاد الكرة حول موعد المباراة.

2_ رحيل إيناسيو عن تدريب الزمالك

فيما لا يزال مصير البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك معلقاً مابين الإستمرار فى قيادة الفريق الأبيض ومابين الرحيل عقب الخسارة من كابس يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الخامسة لدورى الابطال الافريقى

إيناسيو وقع على عقد يربطه مع الزمالك لمدة سنة ونصف في أبريل من العام الحالي. عقد يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 3 أشهر من الراتب ، ونقلت تقارير صحفية رغبة مرتضى منصور رئيس الزمالك فى رحيله عن منصبه .

وفي حال الاتفاق على رحيل البرتغالي سيقود المهمة مدرب مصري يتولى المسؤولية بشكل مؤقت.

وتجمد رصيد الزمالك بعد الخسارة أمام كابس، عند النقطة الخامسة في المركز الأخير، بينما قفز كابس للمركز الثالث برصيد 6 نقاط. ليتصعب موقفه في التأهل.

ليصبح تأهل الزمالك إلى ربع النهائي ليس في يده فقط، فهو يحتاج إلى الانتصار أمام أهلي طرابلس، مع عدم فوز كابس على حساب اتحاد العاصمة.

3_حسام البدرى والإستمرار مع الأهلى

حسام البدرى
حسام البدرى

 

وعلى نفس الوتيرة مازال الأمر غير محسوم داخل الأهلى فيما يخص إستمرار حسام البدرى مديراً فنياً للفريق الأحمر فى الموسم الجديد لاسيما بعد أن أعلن المدرب إمتلاكه عروضاً أخرى فيما أشارت بعض التقارير لرغبة القلعة الحمراء فى الانتظار لحين تحديد مصير الاهلى فى منافسات دورى الابطال سواء بالاستمرار أو توديع اللقب .

وكان البدرى قد توج مع الاهلى ببطولة الدورى العام هذا الموسم .

4_إيهاب جلال والمقاصة

ولم يتحدد بشكل نهائى مصير إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة من الاستمرار فى قيادة الفريق الفيومى فى الموسم الجديد بعد أن قاده لتقديم موسم تاريخى .

كان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد وضع إيهاب جلال على رأس أولوياته للتعاقد معه في حال الاستغناء عن البرتغالي إيناسيو عقب مواجهة أهلي طرابلس.

ايهاب جلال
ايهاب جلال

 

إيهاب جلال أبلغ مسئولى المقاصة بشروطه  للإستمرار مع المقاصة فى الموسم الجديد ولم يتوصل الطرفان لنقطة تلاقى حتى وقتنا هذا .

5_ المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى

وبعد أن تم توجيه الشكر للجهاز الفني للمنتخب الاوليمبى بقيادة معتمد جمال، بعد الإخفاق في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في زامبيا، والخروج من الدور الأول، وفشله فى التأهل لمونديال كوريا الجنوبية بات المدير الفنى للمنتخب لغزاً محيراً فلم يستقر اتحاد الكرة على هوية المدرب المنتظر وسط ترشيحات بالجملة مابين ميدو وإيهاب جلال وحسام حسن وغيرهم .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة