المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب تطالب جامعة الدول العربية بفضح قطر دوليا

الأربعاء، 05 يوليو 2017 11:37 ص
المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب تطالب جامعة الدول العربية بفضح قطر دوليا ارهاب قطر
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
طالب المستشار محمود الجمل، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف، جامعة الدول العربية بالقيام بدور فى الأزمة القطرية، وتصدير الصورة الحقيقية لأوروبا بشأن تمويل قطر للإرهاب.
 
وتساءل "الجمل"، فى بيان صحفى صادر عنه، اليوم الأربعاء، عن دور جامعة الدول العربية وموقفها من الدول الراعية للإرهاب، خاصة أن مصر والإمارات والبحرين والسعودية، وهى الدول الأربعة التى تدعو لاتخاذ موقف حاسم من قطر على خلفية ممارساتها الداعمة للإرهاب، تعتبر من أهم الدول الأعضاء فى جامعة الدول العربية.
 
وأكد رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف فى بيانه، أنه لا يجوز أن تنتهج قطر مستقبلا نفس الخط القديم فى رعاية الإرهاب، وإن كانت متمسكة بموقفها غير الصحيح فيجب عقابها وفضح ممارساتها، متسائلا: "لماذا لا يتم تسليم المطلوبين فى قائمة الإرهاب؟ ولماذا تتمسك قطر بأفراد من دول أخرى وتعطيهم الجنسية والمال والرعاية والتدريب؟".
 
وطالب المستشار محمود الجمل، جامعة الدول العربية بالتوجه للغرب ومخاطبة دول أوروبا، لكشف الصورة الحقيقية لقطر، مشيرا إلى أن هذا يتسق مع دورها فى لم الشمل العربى، الذى لا ينفصل عن صيانة استقرار الدول الكبرى والقضاء على الفتن والأحقاد، ومشددا على ضرورة تدخل الجامعة العربية بقوة لإنهاء التجاوزات القطرية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة