بالفيديو.. جابر القرموطى يذهب لمدينة الإنتاج الإعلامى بـ"العجلة"

الأربعاء، 05 يوليو 2017 11:32 م
بالفيديو.. جابر القرموطى يذهب لمدينة الإنتاج الإعلامى بـ"العجلة" الإعلامى جابر القرموطى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإعلامى جابر القرموطى، تضامنه مع الدولة المصرية فى أزمة ارتفاع المحروقات، لافتاً إلى أنه يعمل الآن على ترغيب المواطنين فى ركوب الدراجات الهوائية، وتابع:" قلت أروح شغلى فى مدينة الإنتاج الإعلامى بالعجلة..فركبتها من ميدان لبنان للمدينة".

وأضاف "القرموطى"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية النهار "One"، على الحكومة المصرية أن تكون رحيمة بالمصريين فى رفع الأسعار، مشدداً على أن حب المواطنين لوطنهم هو الدافع وراء تحملهم مثل هذه الزيادات، وتابع:" أنا عارف أن الناس مبقتش مستحمله لكن حبهم للوطن خلاهم يتحملو .. للصبر حدود والضغط لازم يكون رحيم".

ولفت الإعلامى جابر القرموطى، إلى أنه صحفى بجريدة الأهرام ومازال يعمل بها وفى حال حساب ما يتقاضاه على مصروفاته الأساسية لن يكفيه مطلقاً، وتابع:" ولذلك أنا أعلم أن الناس متحملة كتير والواحد بيضطر أنه يضغط نفسه كى يسير أموره".

وعرض "القرموطى"، فيديو يظهر رحلته من ميدان لبنان إلى مدينة الإنتاج الإعلامى وهو على الدراجة الهوائية.

وكشف الإعلامى جابر القرموطى، عن أنه وجد مستندات وأوراقا تخص مصلحة الضرائب المصرية، على طول طريق محور 26 يوليو ، مشدداً على أن هذه المستندات تعد أسرار دولة نظراً للمعلومات التى تتضمنها، وتابع:" الورق فيه بلاوى  بـ6 و10 ملايين جنيه.. بطن الدولة على محور 26 يوليو.. دى جريمة تساوى إفشاء أسرار دولة"، لافتاً إلى أنه وجد هذه المستندات أثناء ذهابه لعمله بمدينة الإنتاج الإعلامى وتفاجأ أثناء سيره أعلى محور 26 يوليو  فتوقف وجمع هذه الأوراق والمستندات.

وفى سياق آخر قدم الإعلامى جابر القرموطى، التحية لشهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية ، ووقف دقيقة حدادا على أرواح شهداء مدينة العياط، وتابع:" هى دى ضريبة الحفاظ على الدولة المصرية"، لافتاً إلى أن مواقع وتمركزات الشرطة والجيش أصبحت مستهدفة من قبل العناصر الإجرامية بنسبة 100% كونهم رمز الدولة المصرية، مشدداً على أن العمليات الإرهابية ضد الدين والآدمية وكافة الأعراف الإنسانية، وتابع:"ذلك يتطلب منا دعم الدولة المصرية بكل قوة وربنا يقوينا ونقضى على الإرهاب بالكامل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة