صحيفة سعودية: الحضرى يمتلك سجل حافل بالذهب فى 3 دول

الأربعاء، 05 يوليو 2017 03:20 م
صحيفة سعودية: الحضرى يمتلك سجل حافل بالذهب فى 3 دول عصام الحضري المنتقل حديثاً للتعاون السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، مساحات واسعة للحديث عن إنجازات عصام الحضري حارس المنتخب الوطنى، الذى انضم لصفوف التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من وادى دجلة على سبيل الإعارة.

وقالت الصحيفة، أن عصام الحضري حقق العديد من الإنجازات طوال مسيرته في ملاعب كرة القدم والتي امتدت لـ 3 دول هي مصر وسويسرا والسودان، حيث حقق ذهبية دورة الألعاب الافريقية عام 1995 مع المنتخب الأولمبي المصري والذي انضم لصفوفه عقب تألقه مع نادي دمياط.

وأضافت الصحيفة، أن رحلة عصام الحضري مع النادي الاهلى الذى انضم لصفوفه عام 1996 كانت مليئة بالألقاب، حيث توج ببطولة دوري ابطال افريقيا 3 مرات وكأس السوبر الافريقي 3 مرات أيضاً، كما حقق البطولة العربية للأندية أبطال الدوري عام 1996، وكأس السوبر العربي "النخبة" عامي 1997 و1998.

وتحدثت الصحيفة أيضاً عن حصول عصام الحضري مع النادى الاهلى على بطولة الدوري العالم "8 مرات"، وكأس السوبر المصري "4 مرات"، بجانب كأس مصر، كما حقق مع المنتخب الوطني بطولة كأس الأمم الأفريقية "4 مرات"، كذلك الفوز ببطولة كأس العالم العسكرية عام 2001.

وفي خارج مصر، توج عصام الحضري ببطولة كأس سويسرا مع سيون عام 1998، كما فاز مع المريخ السوداني ببطولتي الدوري والكأس موسم 2011 – 2012، و2012 – 2013 على الترتيب.

وتساءلت الصحيفة في ختام تقريرها عن إنجازات "السد العالي" الذي جاء بعنوان، "الحضري.. سجل حافل بالذهب صقلته ملاعب 3 دول"، "هل يواصل عصام الحضري مستوياته الكبيرة وملامسته للذهب مع النادي الأصفر وهو بسن الـ 45، أم تكون هذه أخر محطاته في الملاعب الخضراء".

ويفتتح فريق التعاون مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي في العاشر من أغسطس القادم بمواجهة الفتح خارج ملعبه في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، قبل أن يستضيف الهلال "حامل اللقب" يوم 15 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثانية، وذلك في الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة