عمر مروان: يكفى البرلمان شرفًا ما أنجزه من تشريعات واتفاقيات حاسمة

الأربعاء، 05 يوليو 2017 08:14 م
عمر مروان: يكفى البرلمان شرفًا ما أنجزه من تشريعات واتفاقيات حاسمة عمر مروان
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، الشكر إلى رئيس البرلمان وأعضاء المجلس والأمانة العامة، على ما بذلوه من جهود خلال دور الانعقاد الحالى، قائلاً : المجلس قام بدور بارز لا ينكره أحد، وهو مشهود للجميع".
 
وقال مروان، في الجلسة الختامية لمجلس النواب خلال دور الانعقاد الثانى والمنعقدة اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور على عبد العال، إن مجلس النواب أقر عدد من مشروعات القوانين التي كان الشارع فى أمس الحاجة إليها، وفي نهاية دور الانعقاد نسجل اعتزازنا بالعمل فى المجلس، لاسيما أن قيادة المجلس قامة قانونية مشهود لها بالكفاءه، وكذلك الأعضاء تقلدوا وتبوءوا مقاعدهم بفضل الله وثقه ناخبيهم، فهم قيادات شعبية جاءت بإرادة الناخبين.
 
وأضاف وزير شئون مجلس النواب، أن دور الانعقاد الحالى للبرلمان شهد تصدى المجلس والحكومة لمشاكل وقضايا مزمنة استمرت على مدار عقود طويلة، والحرص على التعاون البناء لمواجهة مع الحكومة لمواجهتها.
 
وتابع مروان، أن مجلس النواب أصدر تشريعات تتمثل فى استحقاقات دستورية، وأخرى تتعلق بالحماية الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية وتصحيح المسار الاقتصادى.
 
ولفت مروان، إلى أنه مهما كان هناك اختلاف فى وجهات النظر، واحتدام فى المناقشات أحيانا، إلا أن ذلك فى ضوء الحرص على طرح جميع الأطراف لوجهات نظرهم، على أن يكون الالتزام فى النهاية برأى الأغلبية.
 
واستطرد مروان حديثه، بقوله : "يكفية شرفا للمجلس ما أنجزه من تشريعات واتفاقيات حاسمة، وموضوعات بالغة التعقيد لكن الغاية تمثلت فى تحقيق مصلحة المجتمع".
 
واختتم وزير شئون مجلس النواب حديثه بتوجيه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وقسم التشريع بمجلس الدولة ووسائل الإعلام لجهودهم والتعاون الصادق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة