مدرب أهلى طرابلس لـ"اليوم السابع": هنعمل اللي علينا أمام الزمالك

الأربعاء، 05 يوليو 2017 05:21 م
مدرب أهلى طرابلس لـ"اليوم السابع": هنعمل اللي علينا أمام الزمالك محمد ابراهيم المدرب العام لنادي أهلى طرابلس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد ابراهيم، المدرب العام لنادي أهلى طرابلس الليبي، على صعوبة مواجهة الزمالك، المحدد لها الاحد المقبل بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال محمد إبراهيم، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "مواجهة الزمالك صعبة للغاية وهي خارج التوقعات يصعب التهكن بهوية الفائز بها، سنسعى لتقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق نتيجة ايجابية نسعد بها جماهير أهلى طرابلس ونحقق حلم التأهل للدور ربع النهائي".

 

أضاف، "أتمنى أن يتحلى اللاعبون بكامل تركيزهم في مباراة الزمالك، وأن نستغل الضغط النفسي والجماهيري الواقع على لاعبي الزمالك من أجل تحقيق نتيجة ايجابية".

 

واصل المدرب العام لنادي أهلى طرابلس تصريحاته قائلاً: "الزمالك فريق عريق وسيبذل قصارى جهده من أجل تجاوز كبوة كابس يونايتد بطل زيمبابوي وضمان التأهل للدور ربع النهائي".

 

وعن موقف نجم الفريق مؤيد اللافي من المشاركة في المباراة، بعدما تعرض لإصابة أبعدته عن المشاركة في المباراة الماضية أمام إتحاد العاصمة الجزائري، "مؤيد شارك في التدريبات بشكل طبيعي بعدما تعافى من الاصابة وهو جاهز للمشاركة في مباراة الزمالك".

 

ويتصدر اتحاد العاصمة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على أهلى طرابلس صاحب الوصافة، ثم كابس يونايتد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما تراجع الزمالك للمركز الرابع والأخير بعدما توقف رصيده من النقاط عند 5.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة