"البحوث الإسلامية"يجيب على 13 ألف طلب فتوى خلال النصف الأول من 2017

الخميس، 06 يوليو 2017 12:41 م
"البحوث الإسلامية"يجيب على 13 ألف طلب فتوى خلال النصف الأول من 2017 الدكتور محى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مجمع البحوث الإسلامية عبر موقعه الإلكترونى نحو 13 ألف طلب فتوى خلال النصف الأول من العام الجارى 2017

وقال الدكتور محيى الدين عفيفى، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية إن الأسئلة التى تم استقبالها من خلال قسم الفتاوى الإلكترونية على الموقع الرسمى للمجمع تمت الإجابة عليها من خلال اللجنة الرئيسة للفتوى بمنهجية الأزهر.

أضاف الأمين العام أن الأحوال الشخصية تصدرت هذه الأسئلة خلال تلك الفترة، وتلاها فى ذلك المعاملات ثم العبادات والتى زادت الأسئلة فيها خلال شهر رمضان.

وأوضح عفيفى أن خدمة الفتوى الإلكترونية التى يقدمها مجمع البحوث الإسلامية عبر موقعه الإلكترونى تأتى ضمن جهوده المستمرة فى مواجهة الفتاوى المضللة وتيسير طرق الحصول على الفتوى للناس دون الحاجة إلى السفر أوقطع المسافات.

وأكد الأمين العام أن مجمع البحوث الإسلامية يحرص على الوصول إلى الناس بأكثر من شكل سواء من خلال الفتاوى التى تم إنشائها فى مراكز ومدن الجمهورية أو من خلال التواصل الإلكترونى أو فى محطات مترو الأنفاق أوعبر المقاهى الثقافية أو من خلال القوافل الدعوية المنتشرة فى محافظات الجمهورية لنشر صحيح الدين وتصحيح المفاهيم الخاطئة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة