أكرم القصاص - علا الشافعي

الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد رحيل الفنان عمرو سمير.. صديقته: أمنيته تحققت بوفاته قبل والدته.. المشاهير يعبرون عن صدمتهم.. تداول آخر ما نشره من آيات وأدعية.. و"موت الغفلة" يتصدر تويتر بعد وفاته

الخميس، 06 يوليو 2017 03:56 م
الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد رحيل الفنان عمرو سمير.. صديقته: أمنيته تحققت بوفاته قبل والدته.. المشاهير يعبرون عن صدمتهم.. تداول آخر ما نشره من آيات وأدعية.. و"موت الغفلة" يتصدر تويتر بعد وفاته عمرو سمير
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكلت وفاة الفنان الشاب عمرو سمير صدمة للوسط الفنى وعبر مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير، عقب رحيله بشكل مفاجئ جراء أزمة قلبية حادة أصابته وهو فى إسبانيا عن عمر ناهز 33 سنة.

 

وأصابت وفاة الإعلامى والفنان الشاب عمرو سمير رواد مواقع التواصل الاجتماعى بالصدمة بعد رحيله، ودشن عشرات المستخدمين هاشتاجا بعنوان "موت الغفلة"، تصدر قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

وضمن مئات التغريدات عبر الهاشتاج، كتب أحمد: "اللهم إنى أعوذ بك من شر موت الغفلة وأحسن ختامنا ربنا يرحمك يا عمرو فى ذمة الله"، وقالت خديجة "اللهم أجرنا من موت الغفلة ولا تأخذنا من الدنيا إلا وأنت راضٍ عنا.. ربنا يرحمك عمرو سمير".

 
تصدر هاشتاج موت الغفلة (1)
تصدر هاشتاج موت الغفلة

 

تصدر هاشتاج موت الغفلة (2)
تصدر هاشتاج موت الغفلة

 

وقالت سهيلة: "ربنا يرحمك عمرو سمير الموت أقرب مما نتخيل اللهم أجرنا من موت الغفلة ولا تأخذنا من الدنيا إلا وأنت راضٍ عنا"، كما أضافت سارة: "عمرو سمير ربنا يغفر لك ويرحمك اللهم أجرنا من موت الغفلة يا رب".

 

صدمة المغردين بعد الوفاة المفاجئة لعمرو سمير (1)
صدمة المغردين بعد الوفاة المفاجئة لعمرو سمير

 

وكشفت صديقته الفنانة الشابة ياسمين جمال أن عمرو سمير كان يتمنى ويدعو الله تعالى أن يرحل عن هذه الدنيا قبل والدته الإعلامية ماجدة عاصم، من شدة حبه وتعلّقه بها.

 

وشاركت ياسمين جمال صورة لعمرو عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، معلقة عليها: "يا عمرو ربنا قبل دعوتك اللى كنت دايما بتدعيها إن ربنا يجعل يومك قبل يوم أمك.. أنت اللى خليتنى أواظب على الصلاة ربنا يجعله فى ميزان حسناتك ويرحمك ويغفر لك ويثبتك عند السؤال يا أحلى ضحكة وأطيب قلب.. وجع وحزن ودموع ربنا يصبر قلوبنا على فراقك".

 

ياسمين جمال
ياسمين جمال

 

ونشرت الإعلامية سالى عبد السلام آخر صورة تجمعها بالراحل عمرو سمير على حسابها بموقع إنستجرام، والتى كانت من حفل إفطار جمعهما فى شهررمضان، ونعته بكلمات مؤثرة ونشرت آخر محادثاتها معه، مصحوبة بتعليق: "يا حبيبى يا حبيبى.. الحمد لله إنى شفتك فى الفطار عند لولو ربنا يباركلك إنك خلتينى اشوفه كان بقالنا كتير متقابلناش وأول مرة منغلسش على بعض زى غلاسة كل قاعدة وأقوله بحبك وهو كمان ويبقى مبسوط إنه شافنى".

 

سالى عبد السلام
سالى عبد السلام

 

وعبر عدد كبير من مشاهير الوسط الفنى والإعلامى عن صدمتهم لوفاة الفنان الشاب عمرو سمير، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، فقال الفنان حمادة هلال: "إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ‏اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، ‏‏اللهم صبر أهله على فراقه ويرحمنا جميعا اللهم آمين".

 

حمادة هلال
حمادة هلال

 

كما كتبت النجمة زينة: "البقاء لله ربنا يصبر أهلك إنا لله وإنا إليه راجعون"، وكتبت الفنانة روجينا: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفى عمرو سمير الله يرحمك نسالكم الدعاء بالرحمة والمغفره"، ونعاه الفنان ماجد المصرى قائلا: "الله يرحمك ويصبر أهلك.. برجاء الدعاء بالمغفرة والرحمة إن شاء الله".

 

روجينا
روجينا

 

زينة
زينة

 

ماجد المصرى
ماجد المصرى

 

ونشر النجم عمرو يوسف صورة للفنان الراحل عبر حسابه، معلقا عليها: "اللهم ارحمه وصبر أهله، برجاء الدعاء وقرأة الفاتحة لعمرو سمير"، كما طالبت النجمة أيتن عامر بالدعاء له قائلة: "ادعوا لعمرو سمير بالرحمة.. اللهم اغفر له وثبته عند السؤال".

 

ايتن عامر
ايتن عامر

 

عمرو يوسف
عمرو يوسف

 

وودعته الفنانة بشرى قائلة: "الوداع يا صديقى.. يا أخى الحبيب.. صدمة كبيرة.. وفاة المذيع الشاب عمرو سمير عن عمر 33.. هتوحشنى قوى"، وقالت الفناة صابرين: "الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون ويصبر أهلك خاصة والدتك الإعلامية ماجدة عاصم كنت شاب خلوق بس ربنا يبدلك خيرا من الدنيا وما عليها".

 

بشرى
بشرى

 

صابرين
صابرين

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى آخر ما نشره الفنان الراحل من آيات قرآنية وأدعية، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، كما تداولوا آخر فيديو ظهر به وهو يداعب ابن شقيقه الصغير.

 

1
1

 

2
2

 

3
 

 

 

واشتهر الراحل عمرو سمير بتقديمه برامج فنية مثل "شبابيك" و"إيه الأخبار"، وكذلك بدوره فى فيلم "عودة الندلة" مع الفنانة عبلة كامل، وكذلك شارك فى عدة أعمال أخرى مثل مسلسل "قضية رأى عام" مع الفنانة يسرا.

 

احمد حاتم
احمد حاتم

 

احمد فلوكس
أحمد فلوكس

 

تامر حبيب
تامر حبيب

 

ظافر عابدين
ظافر عابدين

 

عمرو الليثى
عمرو الليثى

 

لميس الحديدى
لميس الحديدى

 

مى سليم
مى سليم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ربنا يرحمه

الفن خسر كتير

ربنا يرحمه ويصبر أهله على فراقه ويبدله دار خير من داره وأهلا خير من أهله ويسكنه فسيح جناته كفايه ان فى ناس كتير بتحبه كان على خلق وروحه كانت حلوة من المذعيين المحترمين ربنا يعوض شبابه الجنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة