بالفيديو..الحبيب الجفرى من سوهاج: مصر تنهض الآن ومقبلة على تجديد دورها فى المنطقة

الخميس، 06 يوليو 2017 02:12 ص
بالفيديو..الحبيب الجفرى من سوهاج: مصر تنهض الآن ومقبلة على تجديد دورها فى المنطقة الحبيب على الجفرى
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الداعية الإسلامى الحبيب على الجفرى، فى تصريحات صحفية له على هامش حفل الزفاف الجماع الذى نظمته جمعية من أجل مصر بمحافظة سوهاج لعدد 100 عريس وعروس، إن ما يحدث هو رسالة عملية بـ"أنه إذا تكاتفت الناس بعضها مع بعض تستطيع أن تقدم مثل هذه الرسالة.. 100 أسرة تتكون فى هذه الليلة.. 200 أسرة تشعر بالسرور وبالفرح".

وأشار إلى أن رسالة سوهاج إلى العالم كله بأن مصر تنهض الآن وأنها مقبلة على تجديد دورها فى المنطقة والعالم، لافتا أن مصر هى الأم والراعية، كما أن الحفل رسالة إلى العالم تؤكد كرامة الإنسان من خلال تبرع الأهالى والمشاركة فى العرس من أجل إدخال السرور.

وأوضح أن الرسالة الأخيرة من سوهاج إلى العالم أننا نتحدث من الصعيد الذى هو "خزانة القيم" بمصر، مضيفا "مصر ستتجاوز هذه الأزمة وسنرى بإذن الله  مصر التى نحتاج إليه وننتظرها عن قريب".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه الشوان

قطر تدفع رشاوى للسياسيين الغرب

قطر تحتمى فى بعض الساسيون المرتشون فى دول الغرب حتى لا يخرج الاتحاد الاوربى بقانون يجرم قطر ويصادر اموالها التى بها تخرب انجلترا وفرنسا والمانيا وغيرة ممن تضرر من الارهاب بسبب قطر لذلك على الاتحاد الاوربى المطالبه بالتعويض بالمليارات من قطر وتركيا نتيجه للاجرائم التى ارتكبوها حتى طائرة روسيا فى سيناء التى اوقعتها قطر وتركيا بسلاح صينى سلمته قطر للارهابيين سلاح مضاد للطائرات المدنيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة