تجديد حبس مدير السلامة بإحدى شركات البترول لاتهامه بتقاضى رشوة بالسويس

الخميس، 06 يوليو 2017 10:13 ص
تجديد حبس مدير السلامة بإحدى شركات البترول لاتهامه بتقاضى رشوة بالسويس حبس - أرشيفية
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس، تجديد حبس "م.ف" مدير إدارة السلامة والصحة والمهنية بشركة النصر للبترول، المتهم بتلقى رشوة مالية 15 يوما على ذمة التحقيقات.
 
وكانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على المسئول بشركة النصر للبترول متلبسا بتلقى الرشوة.
 
وأكدت التحقيقات أنه تم القبض على "م.ف" مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة البترولية داخل كافتيريا بمنطقة الملاحة بالمحافظة خلال تقاضيه الرشوة، وأنه تم تصويرة صوت وصورة خلال تلقيه الرشوة من مدير شركة التوريدات.
 
وكشفت التحقيقات أن المتهم كان قد طلب رشوة مالية من مسئول شركة التوريدات، التى تقوم بتوريد معدات للشركة البترولية التى قامت بالتقدم بطلب توريد بعد قيام الشركة البترولية بطرح مناقشة توريد، واتفق الطرفان المدير المسئول بالشركة البترولية وشركة التوريد على أن يساعدهم فى أن يحصلوا على المناقصة مقابل حصوله على مبلغ مالى 250 ألف جنيه.
 
وأكدت التحريات الأمنية للرقابة الإدارية أن مدير إدارة السلامة والصحة المهنية، هو من طلب من الشركة إجراء مناقصة لشراء معدات ومستلزمات لإدارة السلامة والصحة المهنية تمهيدا لقيامة بطلب رشوة.
 
وأكدت التحقيقات أن مدير شركة التوريدات هو شاهد بالقضية، وهو قام منذ البداية بالاتصال بالرقابة، وأبلغ أن مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بشركة النصر للبترول طلب رشوة 250 ألف جنيه، وقام بالتعاون مع الرقابة الإدارية.
 
وأرفقت الرقابة الإدارية بتحقيقات النيابة العامة مكالمات مسجلة للمتهم بالقضية خلال محادثاته التليفونية مع مدير شركة التوريدات، التى أوضحت أنه يقوم بكل وضوح بطلب رشوة مالية من مسئول شركة التوريدات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة