محافظ الغربية: استمرار إزالة التعديات على أراضى الدولة

الخميس، 06 يوليو 2017 02:30 م
محافظ الغربية: استمرار إزالة التعديات على أراضى الدولة جانب من اجتماع محافظ الغربية
الغربية – أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية ،على ضرورة الاستمرار في إزالة التعديات على أراضى الدولة واستردادها ،وانعقاد جميع الأجهزة المعنية لمتابعة حالات التعدي وإزالتها فورا .
 
 جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية لمناقشه إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ،والنتائج المترتبة على زيادة أسعار المحروقات ، حيث تم استعراض ماتم من إزالة التعديات بكل جهة وعدد الحالات التى يتم تقنين أوضاعهم .
 
 وأصدر المحافظ تعليماته مسئولية رؤساء المدن فى رفع ناتج الإزالة فور الإزالة ،للحفاظ على المنظر العام وتيسيرا على الحركة المرورية،كما  شدد المحافظ على الالتزام بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة، وإعلان اللافتات على كافة المواقف ووضع استكر على كافة سيارات الأجرة مع عمل حملات متابعة للتأكد من الالتزام بالتعريفة .
وأصدر محافظ الغربية توجيهاته لوكيل وزارة التموين بالغربية بعمل حملات دائمة بالتنسيق مع مفتشي التموين ومباحث التموين، لمتابعة توزيع السلع التموينية بالأسعار وبجودة عالية وتشديد الرقابة على مستودعات الغاز لضبط الأسعار وعدم المغالاة حيث تبلغ قيمة أسطوانة الغاز 30 جنيه من المستودع، وعلى بعد 2 كم يبلغ سعرها 32 جنيه ومن 5:3كم يبلغ سعرها 33 جنيه ومن 8:5 كم يبلغ السعر 34 جنيه ومن 8 كم لأكثر يبلغ السعر 35 جنيه 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة