نائب أدكو: 50% من متقاضى معاش برنامجى تكافل وكرامة لا يستحقونه

الخميس، 06 يوليو 2017 04:00 ص
نائب أدكو: 50% من متقاضى معاش برنامجى تكافل وكرامة لا يستحقونه النائب محمد عبد الله زين
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد عبد الله زين، عضو مجلس النواب عن دائرة إدكو، إن نحو 50% من متقاضى معاش برنامجى تكافل وكرامة لا يستحقون هذا المعاش، مشيرا إلى أن إجراءات الحصول على المعاش تحتاج إلى شهادة ملكية من الإدارة الزراعية، بعدم امتلاكهم أى أراض، وهو ما يصدر بالفعل.

 

وأضاف النائب فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" ، إن بعض هؤلاء الذين يتقاضون معاش تكافل وكرامة لديهم سيارات، وأن آلية تحديد مستحقى هذا المعاش تحتاج إلى إعادة نظر من جديد، قائلا: "بيبعتوا البيانات للموظف فى القاهرة وهو اللى يحدد".

 

وألقى عبد الله زين باللوم على من أسماهم "الموظفين معدومى الضمير"، الذين لا يقومون بدورهم المنوط بهم، فى البحث عن خلفية هؤلاء، قائلا: "كل موظف من دول عايز يضرب ساعتين شمال ويمين ويروح وخلاص".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

من هنا يأتى

الفساد و إهدار المال العام من موظفى وزارة التضامن و فعلا أكثر معاشات تكافل و كرامة من الأقارب و الأصدقاء و معاش بالرشوة و كلة بيقع تحت عيون المسئولين و بالطبع لابد من الطناش لأن الكل بيعمل كدة من مسئول الى أصغر موظف

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد جبريل

اصحاب الحيازة الزراعية

المفروض اي فرد يمتلك حيازة زراعية تزيد عن 3 قراريط لا يستحق اي معاش سواء كان تكافل وكرامة او معاش السادات

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكو واوا

حتى ملاك العمارات يصرفونه

اعرف مالك عمارة فى السيدة زينب - ويصرف هذا المعاش

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

اهدار للمال العام.

فعلا أكثر من ال50%ممن يحصلون علي هذا المعاش لديهم أملاك و سيارات ومنازل باهظة الثمن. كما ان معظم الاشخاص حدث لهم نوع من الاتكالية علي المعاش ولا يعملون من اجل الكسب وينتظرون المعاش. فلو كانت هذه المبالغ وجهت للدعم لوصلت لمستحقيها. ولو زيدت بها المعاشات و الرواتب لكانت أكثر جدوي فهل من باحث عن حسن استخدام هذه الاموال؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

بيت المهمل يخرب قبل بيت الظالم

شيء مقرف ان تلاقي الحكومة تتباهي بمعاش يصرف لغير مستحقية. فين قواعد البيانات زفين العقاب لمن يأخذ ما لا يستحق. أعرف شخص ميسور يعمل بالخليج نزل أجازة 15 يوم وقبض مرتب تكافل وكرامة شيء مضحك ز بلد فاسدة بلا عقل . ولاسف ده أكبر مثال لانعدام العدالةز أين الارامل أين الايتام اين معدومي الدخل ز اين محاسبة المزورين والمدلسين لهذه المنظومة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة