أخبار ريال مدريد اليوم.. موراتا يصر على الرحيل رغم تعثر صفقة يونايتد

الجمعة، 07 يوليو 2017 06:37 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. موراتا يصر على الرحيل رغم تعثر صفقة يونايتد موراتا مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصر ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى على خطوة الرحيل من ملعب "سانتياجو برنابيو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالرغم من فشل صفقة انضمامه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى مؤخرًا.

موراتا يصر على الرحيل من ريال مدريد
 

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن ممثلى موراتا يصرون على مواصلة القتال فى سوق الانتقالات مؤكدين أن هذا هو أيضًا رأى اللاعب الذى يريد لعب دقائق أكثر وهو ما يفتقده فى ريال مدريد.

ويبدو أن صفقة انتقال موراتا إلى مانشستر يونايتد قد تعقدت بعدما حسم الأخير التعاقد مع روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون الإنجليزى فى ظل تعثر المفاوضات بين مسئولى المانيو وريال مدريد.  

فاييخو بقميص ريال مدريد
فاييخو بقميص ريال مدريد

 

ريال مدريد يقدم فاييخو للجماهير ووسائل الإعلام

على جانب أخر، قدمّ نادى ريال مدريد أولى صفقاته الصيفية المدافع خيسوس فاييخو، اليوم الجمعة، للجماهير ووسائل الإعلام بملعب الفريق "سانتياجو برنابيو".

وتعاقد ريال مدريد مع فاييخو بعد انتهاء إعارته لمدة موسم واحد مع فريق أينتراخت فرانكفورت الألمانى ليكون بديلًا للمدافع البرازيلى بيبى بعد رحيله عن الفريق الملكى أواخر الموسم الماضى بنهاية عقده.

ومن المقرر أن يرتدى فاييخو القميص رقم 3 الذى كان يرتديه بيبى مع ريال مدريد.

من جانبه، أعرب فاييخو عن سعادته بالعودة إلى ريال مدريد قائلًا " شكراً ريال مدريد عل هذه الثقة، مع العمل والتواضع أتمنى أن أكون هنا لسنوات عديدة، هنا أفضل فريق بالعالم".

أضاف المدافع الإسبانى البالغ من العمر 20 عامًا " سأقدم كل ما أملك للدفاع عن هذا القميص، هلا مدريد".

مبابى لاعب موناكو
مبابى لاعب موناكو أهم المطلوبين فى ريال مدريد

 

عائلة مبابى تحذر اللاعب من الانتقال إلى ريال مدريد

فى سياق مختلف، كشف موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى عن السبب وراء تأخر صفقة انتقال كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وفقًا للموقع الإسبانى فإن عائلة مبابى تمنعه من الانتقال إلى ريال مدريد، بالرغم أن رغبة اللاعب هى ارتداء القميص الأبيض.

وتحذر عائلة مبابى اللاعب الشاب من الانتقال لريال مدريد، وتنصحه إما بالبقاء مع فريقه موناكو أو الانتقال للغريم باريس سان جيرمان الفرنسى.

وأشار الموقع المدريدى إلى أن سان جيرمان يمتلك ميزة عن ريال مدريد فى صفقة مبابى وهو ارتباط عائلة مهاجم موناكو بالعاصمة الفرنسية "باريس" التى عاشوا فيها لعدة سنوات.

جدير بالذكر أن المنافسة تشتعل بين عمالقة أوروبا على ضم مبابى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فبجانب ريال مدريد وسان جيرمان هناك يوفنتوس الإيطالى وأرسنال الإنجليزى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة