سفير السعودية يعلن تضامن المملكة مع المصريين.. أحمد القطان:مصر أكبر من أن ينالها الإرهاب ونقف بجانبها للقضاء عليه.. الدول العربية جميعها تعرف ممول هذه العمليات.. ويؤكد:التنسيق بين القاهرة والرياض على أعلى مستوى

الجمعة، 07 يوليو 2017 04:28 م
سفير السعودية يعلن تضامن المملكة مع المصريين.. أحمد القطان:مصر أكبر من أن ينالها الإرهاب ونقف بجانبها للقضاء عليه.. الدول العربية جميعها تعرف ممول هذه العمليات.. ويؤكد:التنسيق بين القاهرة والرياض على أعلى مستوى السيسى والملك سلمان واحمد القطان
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان السفير أحمد القطان، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، الهجوم الإرهابى الغاشم الذى حاولت عناصر تكفيرية تنفيذه اليوم، الجمعة، على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، مقدمًا التعازى إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة والشعب المصرى فى شهداء الهجوم قائلًا :"أرفع لكم أحر التعازى فى هذا المصاب الجلل".

وأكد السفير أحمد القطان، سفير السعودية بالقاهرة، أن الأعمال الإرهابية الخسيسة والجبانة وآخرها حادث رفح الإرهابى لن تنال من عزيمة الشعب المصرى، وأن قيادة السعودية وحكومتها وشعبها سيقفان دائمًا بجانب مصر حتى يقضون على هذه الظاهرة التى استشرت فى أوطاننا العربية بشكل خاص، مطالبًا بتوحيد الصفوف للقضاء على الإرهاب.

وأضاف السفير السعودى بالقاهرة، فى مداخلة هاتفية على فضائية "on live"، أن هذه الاعمال الإرهابية لن تنال من عزمنا ووحدتنا تجاه محاربتها، قائلًا: "مصر أكبر من أن تنال منها هذه الافعال وقادرة بقيادتها وتصميم شعبها فى القضاء على هذه الظاهرة فى القريب العاجل".

وشدد السفير السعودى بالقاهرة على ضرورة توحيد الصفوف والتنسيق الدائم للقضاء على ظاهرة الإرهاب، مؤكدًا أن السعودية نادت دائمًا بضرورة التضامن والتكاتف والتنسيق الدائم للقضاء على هذه الفئة الضالة التى أضلت، مؤكدًا أنهم عازمون من القضاء على الإرهاب، فضلا عن العمل على تفعيل مخرجات قمة الرياض بشكل دائم.

وأفاد سفير السعودية بالقاهرة بأن التنسيق بين الحكومتين المصرية والسعودية فى هذا الصدد على أعلى مستوى، مضيفًا: "الاجتماع الأخير فى القاهرة يؤكد أن الدول العربية بأجمعها تعرف من أين تمول هذه العمليات؟، وكيف تُفعل من قبل هؤلاء فى كل بقعة مختلفة؟"، مؤكدًا أن هذه الاعمال لن تنال من عزمنا ووحدتنا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة