التحفظ على 21 سيارة وسائقيها رفعوا الأجرة على المواطنين بالإسماعيلية

السبت، 08 يوليو 2017 07:25 م
التحفظ على 21 سيارة وسائقيها رفعوا الأجرة على المواطنين بالإسماعيلية جانب من السيارات عقب ضبطها
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مديرية أمن الإسماعيلية فى بيان لها منذ قليل، إنه فى إطار المتابعة الميدانية الفعالة لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن التعريفة المرورية الجديدة على جميع المواقف للتأكد من عدم مخالفة أى من السائقين لها، وعدم المغالاة على المواطنين، وضبط الحالة المرورية فى جميع أنحاء محافظة الإسماعيلية، وجه اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية بضرورة التأكد من ذلك بشكل إيجابى.

ومر العميد  محمد عامر مدير إدارة مرور الإسماعيلية و العقيد  حمدى عبد النبى وكيل المرور والمقدم  أيمن وهبة رئيس مباحث المرور بوضع خطة لتنفيذ التعليمات بكل دقة.

اعتمدت الخطة على نشر أفراد من قوة مباحث المرور بشكل عشوائى بجميع المواقف، واختلطوا بالمواطنين واستقلوا سيارات الأجرة بشكل سرى وتابعوا السائقين أثناء جمع الأجرة، والتأكد من إذا كانت التعريفة المرورية الجديدة يتم تطبيقها بشكل جدى أو عدمه.

 وأسفرت الجهود المبذولة عن ضبط  21 مخالفة منها ضبط 3 سيارات أجرة قام سائقوها بزيادة سعر الأجرة على الركاب وعدم الالتزام باللائحة وقرار مجلس الوزراء ومحافظ الإسماعيلية، وضبط 10 سيارات ملاكى تحميل ركاب بالأجرة، وضبط 8 سيارات أجرة خطوط خارجية مخالفة لخط السير بالتحميل من خارج الموقف العمومى .

تم التحفظ على السائقين والسيارات وتحررت لهم المحاضر اللازمة بوقائع الضبط، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

التحفظ على 21 سيارة مخالفة بالاسماعيلية (1)
التحفظ على 21 سيارة مخالفة بالإسماعيلية 

 

التحفظ على 21 سيارة مخالفة بالاسماعيلية (2)
التحفظ على 21 سيارة مخالفة بالإسماعيلية 

 

التحفظ على 21 سيارة مخالفة بالاسماعيلية (3)
التحفظ على 21 سيارة مخالفة بالإسماعيلية 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة