مسنة تشكو من سوء معاملة مكتب تموين فم الخليج فى مصر القديمة

السبت، 08 يوليو 2017 11:29 ص
مسنة تشكو من سوء معاملة مكتب تموين فم الخليج فى مصر القديمة على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة ليلى أحمد على حمد شكوى من سوء معاملة القائمين على مكتب تموين فم الخليج التابع لمنطقة السادات فى مصر القديمة.

 

وأوضحت القارئة فى شكواها، لـ"صحافة المواطن"، عند ذهابها إلى مكتب التموين فى يوم 13-6 الماضى لتحديث بيانات التموين الجديدة، قام مدير المكتب بتعنيف المواطنين للابتعاد من أمام المكتب، وكونها تعانى من آلام فى المفصل فكانت حركتها بطيئة، مضيفة أن مدير المكتب قام باحتجازها فى الداخل لأكثر من ساعة وسط محاولات من المواطنين فى الخارج للسماح لها بالخروج.

 

وتابعت فى شكواها بعد خروجها رفض مدير المكتب استكمال بياناتها، ما أدى إلى توقف بطاقتها التموينية، وناشدت القارئة المسئولين فى وزارة التموين العمل على محاسبة القائمين على مكتب التموين، وتسهيل إجراءات تحديث بيانتها، وكتبت رقم هاتفها للتواصل معها من قبل مسئولى وزارة التموين وهو 01144234834.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ليلي احمد على حمد

مصر القديمة المنيل

الى السيد وزير التموين النظر في الشكوي المقدمة من ليلي احمد علي حمد عن طريق اليوم السابع مع الشكر الى اليوم السابع لى اهتميها الي اليوم السابع لى شكاوى الموطنين

عدد الردود 0

بواسطة:

ليلي احمد على حمد

المنيل مصر القديمة

الي السيد وزير التموين ارجو التحقيق في شكوتي المقدمة الي سيداتكم من المكتب التموين المذكور وهو مكتب في فم الخليج وعنواني 4 المدرسة القومية المنيل الاسم ليلي احمد علي حمد بسبب قفل مدير المكتب عليها اكثر من ساعة ولكم جزيل الشكر وارجو الرد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة